http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

مونتاري وترويسي يؤجلان حسم صفقات الأجانب في الاتحاد

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الأربعاء - 3 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 13 يناير 2016 مـ



مونتاري وترويسي يؤجلان حسم صفقات الأجانب في الاتحاد

الفريق الأول يتعادل سلبيًا مع الغرافة القطري

الخميس - 4 شهر ربيع الثاني 1437 هـ - 14 يناير 2016 مـ رقم العدد [13561]

sport-140116-4.jpg?itok=fdT9bhRX

مونتاري («الشرق الأوسط»)

جدة: إبراهيم القرشي

أجلت إدارة نادي الاتحاد حسم ملف اللاعبين الأجانب إلى ما بعد انتهاء فريق التسويق الذي أوكلت له مهمة البحث عن ناديين يرغبان في ضم الثنائي الغاني مونتاري والأسترالي ترويسي، من أعماله. في الوقت الذي تشير فيه المصادر إلى أن إمكانية بقاء الأول كبيرة في ظل القيمة المالية المرتفعة لعقده، إلى جانب رضوخ المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لمطالب بقائه مع الفريق إلى الصيف المقبل.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن مواصلة إدارة نادي الاتحاد المفاوضات مع عدد من الخيارات المتاحة، إلا أن التأجيل فقط يأتي لتأخر الحسم، وسط طوق من السرية فرض على سير المفاوضات دون الإفصاح عن أي معلومة تتعلق بها.
وأشار المصدر إلى وجود قناعة لدى الاتحاديين بالاكتفاء بلاعب أجنبي وحيد، في ظل الالتزامات المالية المتعددة على الإدارة والتي تأتي في مقدمتها مبالغ الشكاوى التي تتجاوز سقف الـ5 ملايين ريال لدى لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة السعودي.
من جهة أخرى، يواصل الاتحاد تدريباته اليوم الخميس بمعسكره بمدينة دبي الإماراتية في إطار البرنامج الإعدادي للفريق. وكان فريق الاتحاد تعادل سلبيا أمس الخميس في ثاني تجاربه الودية أمام الغرافة القطري.
وينتظر أن ينهي الفريق معسكره الإعدادي بمنطقة جبل علي بمدينة دبي الإماراتية يوم الأحد المقبل، والذي سيمنح من خلاله اللاعبون إجازة تمتد

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com