http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

سوك يطيح بأندرسون خارج بطولة أوكلاند للتنس

وكالة التضامن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سوك يطيح بأندرسون خارج بطولة أوكلاند للتنس



بدأ الأمريكي جاك سوك تقليدا جديدا يوم الخميس ويأمل في تكراره مع المزيد من النجاح بعد وصوله لأول مرة إلى قبل نهائي بطولة أوكلاند للتنس.

وتغلب سوك (23 عاما) على كيفن أندرسون المصنف الرابع 1-6 و6-4 و6-4 واحتفل بالفوز بطريقة غير تقليديةعندما خلع الحذاء قبل أن يقدم جوربه لواحد من الجماهير.

وقال سوك للصحفيين "كنا نتحدث عن هذا أثناء الاحماء اليوم. جو ويلفريد تسونجا لديه التقليد الخاص به وبعض الناس لديهم تقاليدهم."

وأضاف "أعتقد أنه مع اسمي المميز فكرت في أن أبدأ تقليدا جديدا وأقدم جوربا في حالة فوزي."

وبدأ سوك اللقاء بشكل ضعيف في مواجهة منافسه القادم من جنوب افريقيا والذي سدد سبعة ارسالات ساحقة في المجموعة الأولى والتي كسر خلالها ارسال اللاعب الأمريكي مرتين في الشوطين الرابع والسادس.

وتحسن أداء سوك في المجموعة الثانية بعدما فقد أندرسون المصنف 12 عالميا دقة ضرباته ليعادل اللاعب الأمريكي النتيجة.

وسدد أندرسون ضربات الارسال بشكل أفضل في المجموعة الأخيرة لكن سوك كسر ارسال منافسه في الشوط العاشر ليحسم اللقاء لصالحه بعد 98 دقيقة من اللعب.

وسيتقابل سوك في قبل النهائي مع الاسباني ديفيد فيرير الفائز باللقب أربع مرات والذي تغلب على التشيكي لوكاس روسول 6-3 و6-4.

وقال المصنف الأول فيرير (33 عاما) "كان يجب أن ألعب جيدا كي أتغلب عليه."

وأضاف "حاولت تسديد ضربات الارسال بشكل جيد وأن أسدد الضربات الأمامية بقوة. الشيء المهم هو أن أقدم عرضا جيدا في قبل النهائي."

وسيغيب الأمريكي جون ايسنر الذي سبق له الفوز مرتين باللقب عن الدور قبل النهائي بعد خسارته بنتيجة 7-5 و2-6 و6-3 أمام الاسباني روبرتو باوتيستا رغم انه سدد 17 ارسالا ساحقا.

وسيلتقي اللاعب الاسباني مع الفرنسي جو ويلفريد تسونجا المصنف الثاني الذي تفوق على الايطالي فابيو فونيني 7-5 و7-6 في آخر مباريات يوم الخميس.

 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com