http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

أرسنال يتعاقد مع المصري النني

ليبيا المستقبل 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



رويترز: قال أرسنال متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إنه أكمل تعاقده مع الدولي المصري محمد النني من بازل السويسري أمس (الخميس). وأضاف النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت: «أرسنال تعاقد مع محمد النني من بازل وجميع أفراد النادي يرحبون بقدومه». وشارك اللاعب (23 عاماً) في أكثر من 90 مباراة بالدوري السويسري وأسهم في فوز فريقه باللقب ثلاثة مواسم متتالية. وشارك النني في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف. وكان النادي السويسري قد أكد الصفقة عبر صفحته على موقع «فيسبوك» اليوم.

وقال بازل في بيان: «نحن سعداء بتأكيد انتقال محمد النني إلى أرسنال، ونتمنى له التوفيق، ونشكره على الوقت الرائع الذي قضاه مع الفريق». وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز. ولديه خبرة دولية مع منتخب بلاده، وأسهم في تأهله إلى دور الثمانية في أولمبياد لندن 2012. وكان الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال أعلن في وقت سابق اليوم التعاقد مع النني من بازل بطل سويسرا الذي قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق أمام ستوك سيتي يوم الأحد المقبل.

وسيرحب أرسنال بلا شك بانضمام النني خاصة في ظل إصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين. وأبلغ فينغر هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عقب التعادل (3-3) أول من أمس (الأربعاء) مع ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب أنفيلد أنه «انضم إلينا، وسنرى ما إذا كان يمكنه اللعب يوم الأحد». وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن صفقة التعاقد مع النني بلغت خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.2 مليون دولار).

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com