http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الحكومة تستجيب ومنتخب اليد يستعد لأفريقية مصر في تونس

الوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدأ المنتخب الوطني لكرة اليد استعداداته للمشاركة في بطولة أفريقيا الـ22 للمنتخبات التي تستضيفها مصر في الفترة من 20 إلى 31 يناير الجاري. وتبدأ مرحلة الاستعداد بإقامة معسكر في تونس بداية من غد الجمعة ويستمر أسبوعًا، يخوض خلاله عددًا من المباريات الودية، يقيم بعدها معسكرًا ثانيًا في مصر يسبق انطلاق البطولة.



وخصصت وزارة المالية مبلغ 400 ألف دينار لدعم اتحاد اليد قبل البطولة، وهو ما جعل رئيس الاتحاد عمر سكته، يعدل عن قرار الاستقالة وانسحاب المنتخب من البطولة، (وفقًا لما صرح به لـ«بوابة الوسط» الأسبوع الماضي.

وتتكون بعثة المنتخب من المشرف على تدريب المنتخب محمود أبوغالية، ويساعده فاتح حدود ومدرب الحراس أنور الرخصي، بالإضافة إلى 19 لاعبًا (ربيع مفتاح ومحمد السرتاوي وعصام الشفطي ورجب الشوشان، وعبدالمجيد زقلام وعماد الزروق ووسام محمد وعبدالمجيد محمود وعبدالله أفتيتة ومروان الفزاني وأسامة البدري ومحمد سعيد وعصام الشكري، وزايد السلطني وعزالدين عمورة وإبراهيم عكاشة وعلي حمزة ومحمد موسى وسهيل بكة ومعز الشطي).

ويشارك في البطولة 12 منتخبًا وزعت عن طريق القرعة على مجموعتين، ضمت الأولى مصر والجزائر والكاميرون والجابون والمغرب ونيجيريا، وتشكلت الثانية من منتخبات ليبيا وتونس والكونغو وأنغولا والكونغو الديمقراطية وكينيا.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com