http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

برشلونة في وجه بلباو... والأتلتي يلاقي سلتا فيغو

ليبيا المستقبل 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



أ ف ب: يلتقي برشلونة مع أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت أمس (الجمعة) في مدريد. وتعتبر المباراة إعادة لنهائي النسخة الأخيرة، عندما تُوّج برشلونة باللقب على حساب أتلتيك بلباو (3-1) على ملعب «كامب نو». ويلتقي الفريقان غداً (الأحد) في قمة المرحلة الـ20 من الدوري في رابع مباراة بينهما هذا الموسم، بعد الأولى على ملعب «سان ماميس» في بلباو عندما أكرم أتلتيك بلباو وفادة برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب «كأس السوبر المحلية»، قبل أن يرغمه على التعادل إياباً. وثأر برشلونة على ملعب «سان ماميس» بالذات بفوزه (1-صفر) في المرحلة الأولى من الدوري. وستقام مباراة ذهاب ربع النهائي في 20 كانون الثاني (يناير) الحالي في بلباو، على أن تقام مباراة الإياب في 27 منه في «كامب نو».

وعلّق مدرب أتلتيك بلباو أرنستو فالفيردي على القرعة قائلاً: «إنها قرعة صعبة، أوقعتنا في مواجهة أصعب منافس، ستكون تحدياً كبيراً بالنسبة لنا». وأوقعت القرعة ميرانديس من الدرجة الثانية ومفاجأة المسابقة كونه الوحيد خارج الدرجة الأولى ولا يزال في المنافسة، في مواجهة إشبيلية. ويستضيف إشبيلية مباراة الذهاب على ملعب «سانشيز بيزخوان»، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب «ميرانديس»، الذي أطاح بديبورتيفو لا كورونيا من الدور ثمن النهائي بفوز كاسح بثلاثية نظيفة على ملعب «ريازور» في لا كورونيا.

ويلعب أتلتيكو مدريد مع سلتا فيغو. والتقى الفريقان (الأحد) الماضي في الدوري في فيغو، وخرج أتلتيكو مدريد فائزاً بثنائية نظيفة. وتجمع المباراة الرابعة بين فالنسيا ولاس بالماس. والتقى الفريقان خمس مرات حتى الآن جميعها في الدوري، إذ خرج فالنسيا فائزاً أربع مرات في مقابل تعادل واحد، كان في المباراة الأخيرة بينهما (1-1) على ملعب «ميستايا» في فالنسيا في 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

 




شاهد الخبر في المصدر ليبيا المستقبل

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com