http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

ثنائية اريكسن تنعش آمال توتنهام في المنافسة

وكالة التضامن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ثنائية اريكسن تنعش آمال توتنهام في المنافسة



 

 

 أحرز كريستيان اريكسن هدفين ليفوز توتنهام هوتسبير 4-1 بسهولة على سندرلاند المتعثر وينعش آماله في المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

 

 

 

وسجل الدنمركي اريكسن هدفا في كل شوط بعدما حالفه بعض الحظ في المرتين لتزداد مصاعب سندرلاند الذي يقوده المدرب سام ألاردايس.

 

 

 

ومثلما حدث أمام أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي الأسبوع الماضي تقدم سندرلاند في الشوط الأول على عكس سير اللقاء عن طريق باتريك فان أنهولت لكن انتهى الأمر بخسارة قاسية.

 

 

 

واكتلمت رباعية توتنهام عبر موسى ديمبلي وهاري كين الذي رفع رصيده إلى 15 هدفا هذا الموسم من ركلة جزاء.

 

 

 

وبعدما تقدم فان أنهولت لسندرلاند قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول تعادل توتنهام خلال دقيقة واحدة بعدما اصطدمت تسديدة اريكسن بركبة لي كاترمول الذي كان يحاول ابعاد الكرة من على خط المرمى.

 

 

 

وبعد الهزيمة مرتين في ثلاث مباريات على أرضه بالدوري الممتاز كان توتنهام بحاجة للارتقاء بمستواه في الشوط الثاني وساعده قرار ألاردايس باشراك المدافع الألماني يان كيرتشوف المنضم حديثا للفريق.

 

 

 

لكن كيرشتوف عانى من بداية كارثية لمشواره في الدوري الانجليزي بعدما أحرز توتنهام هدفين في تسع دقائق عبر ديمبلي واريكسن الذي اصطدمت تسديدته بالمدافع الألماني وهي في طريقها إلى المرمى.

 

 

 

ثم تسبب كيرتشوف في ركلة جزاء بعدما عرقل داني روز وهو ما سمح لكين بتسجيل الهدف الرابع لتوتنهام قبل 11 دقيقة من النهاية.

 

وكالة أنباء التضامن




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com