http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

سيميوني يخطف الريادة من مورينيو في سباق تدريب مانشستر يونايتد

القدس العربي 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة



لندن ـ دخل دييغو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني، دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتولي الإدارة الفنية للشياطين الحمر، في حالة رحيل لويس فان غال مدرب الفريق.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن المدرب الأرجنتيني هو الأوفر حظًا للخلافة فان غال، رغم الحديث الدائم حول نية مانشستر يونايتد مع جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي.

وقال مصدر للصحيفة: “قد يكون كل الرهان على قدوم مورينيو، إلا أن الحديث بين لاعبي مانشستر يونايتد يؤكد أن سيميوني هو المدرب القادم للفريق”.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة أن إدارة النادي لا تحبذ التعاقد مع مورينيو، لأنه كان مدربًا لفريق منافس، بينما سيميوني قد يكون خيار مؤيدًا من جماهير النادي.

وأضافت الصحيفة: “عقد فان غال ممتد حتى عام 2017 ولكن من الصعب أن يبقى حتى هذا الوقت، سيكون رحيله بالتراضي نهاية هذا الموسم”.

وقاد الأرجنتيني اتليتكو مدريد للفوز ببطولة الدوري والسوبر الإسباني، وكأس الملك، والدوري الأوربي، والسوبر الأوروبي، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما نشر في الصحف الإسبانية، فإن سيموني يرحب بالتدريب في البريمير ليج الموسم المقبل، رغم أنه لا يجيد التحدث بالإنجليزية.

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com