http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

بعد الإصابة البرد يهاجم هاليب في ملبورن

وكالة التضامن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد الإصابة البرد يهاجم هاليب في ملبورن



 

تعثرت استعدادات سيمونا هاليب المصنفة الثانية عالميا لبطولة استراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي بسبب إصابة قديمة في الكاحل والآن تعاني اللاعبة الرومانية من نزلة برد قبل بدء مسيرتها في البطولة التي تنطلق في ملبورن بارك يوم الاثنين.

 

وانسحبت هاليب (24 عاما) من بطولة برزبين في وقت سابق من الشهر الجاري بسبب الإصابة التي كان لها أيضا تأثير على مسيرتها في 2015 لكنها وصلت لقبل نهائي بطولة سيدني يوم الجمعة الماضي.

 

وتعرضت لياقة هاليب البدنية لاختبار كبير في مواجهة الروسية المخضرمة سفيتلانا كوزنتسوفا خلال مباراة قوية استمرت 45 دقيقة قبل أن تحسم اللاعبة الروسية النتيجة لصالحها بواقع 7-6 و4-6 و6-3.

 

وبعد ذلك ظهرت أثار وأعراض البرد على هاليب.

 

وقالت اللاعبة الرومانية للصحفيين في ملبورن يوم الأحد "أنا مريضة قليلا. نعم الأنف هو المشكلة.. ليس بالأمر الخطير. يحدث هذا كثيرا بسبب مكيفات الهواء."

 

وستلتقي هاليب مع الصينية تشانغ شواي في الدور الأول يوم الثلاثاء المقبل وقالت أن حالة الكاحل المصاب "أصبحت أفضل كثيرا" وإنها لعبت طوال عدة أيام دون أن تشعر بأي ألم.

 

وأوضحت هاليب "أشعر أنني جاهزة للانطلاق وآمل أن أستمر في صحة جيدة حتى النهاية.. جئت إلى البطولة دون أي توقعات لأنني لم ألعب إلا بطولة واحدة فقط للاستعداد لهذه البطولة الكبرى."

 

وأكدت هاليب أيضا "في الواقع أشعر أنني على ما يرام وأشعر بثقة في نفسي."

 

وعن توقعاتها بوجهة لقب السيدات الذي ستدافع عنه الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز قالت هاليب "أعتقد أن كل لاعبة أمامها فرصة للفوز باللقب."

وكالة أنباء التضامن 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com