http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

بنات «طارق بن زياد» عداءات من ذهب في بنغازي

عين ليبيا 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة



 

وكالة ليبيا الرقمية

حققت بنات مدرسة طارق بن زياد الميدالية الذهبية للعدو لفئتي الأساسي والثانوي، في سباق العدو الريفي الذي نظمه أمس مكتب النشاط المدرسي بمدينة بنغازي ولمسافة ثلاثة كلم.

وشارك في السباق الذي يعد الأول من نوعه في بنغازي، 60 طالبة مثلو 8 مدارس وأشرف عليه مكتب النشاط المدرسي ببنغازي، بغرض إختيار منتخب بنغازي للبنات للمشاركة في بطولة ليبيا والتي تنطلق في 16 من يناير المقبل بمدينة شحات.

وحققت طالبة التعليم الأساسي بمدرسة طارق بن زياد، دنيا عمران المجبري، المركز الأول والميدالية الذهبية، وزميلتها في المدرسة حنان عمران المجبري الميدالية الفضية، فيما حققت طالبة مدرسة حدائق بابل، رتاج جمال المغربي، المركز الثالث.

وعلى مستوى التعليم الثانوي، حققت طالبة مدرسة طارق بن زياد، بشرى محمد المجبري، الترتيب الأول، وجاءت طالبة مدرسة القبس المنير، فاطمة صبري البرغثي، في المركز الثاني، وزميلتها في نفس المدرسة، وجدان بوبكر الأوجلي، الترتيب الثالث.

وحضر السباق وحفل تكريم الفائزات، رئيس الاتحاد الفرعي للمنطقة الشرقية، مفتاح التواتي، ومدير مكتب النشاط المدرسي ببنغازي، رافع التاورغي، واللاعب الدولي بنادي النصر، خالد حسين، ولاعب فريق السواعد محمد عقيلة.

http://platform.twitter.com/widgets/tweet_button.html?count=vertical




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com