http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

حسام حسن: زملكاوي في 2010.. وأهلاوي في 2017 (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة



هتفت جماهير الأهلي ضد حسام حسن، المدير الفني للزمالك، في مباراة القمة إبريل 2010، فخلع «العميد» قميصه الأبيض وتجول الملعب، وأشار لـ«وايت نايتس»، مؤكداً أن «الزمالك في القلب». في سبتمبر 2017، هتفت جماهير الأبيض ضده وهو مدير فني للمصري، فرفع التي شيرت الأحمر في وجههم، في إشارة إلى أنه أهلاوي.

ما بين التاريخين 7 سنوات، تبدلت وتغيرت فيها مواقف «حسن». حينما قاد الفريق الأول بالزمالك في بطولة الدوري «2009 – 2010» كانت الأجواء مشحونة بينه وبين جماهير الأهلي، في مقدمتهم «الألتراس».

كان الهتاف ضده في كل مباراة يحضرها «الألتراس» إلى أن جاءت المباراة المثيرة في منتصف شهر إبريل بين الأهلي والزمالك. هتفت الجماهير ضده، فيما كان «وايت نايتس» يهتف «الدوري يا عميد».

مباراة مثيرة لا تتكرر كثيراً، تعادل فيها القطبان «3 – 3»، تقدم فيها الأبيض 3 مرات، وتعادل الأحمر، واقترب بعدها الأهلي من لقب الدوري.

عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، خلع «حسام» قميصه الأبيض، واتجه صوب جماهير الزمالك في مدرجات «التالتة يمين»، يؤكد أن «الأبيض قادم» بعد سنوات من الإخفاق، في نفس الوقت كانت جماهير «التالتة شمال» تهتف ضد «التوأم».

بعد 7 سنوات، وتحديداً مساء اليوم 22 سبتمبر 2017، كان «حسن» يقود المصري ضد الزمالك في الجولة الثالثة لبطولة الدوري، وقبل انتهاء المباراة التي فاز فيها الأبيض، رفع «العميد» تيشيرت أحمر وأخرى أخضر، في وجه جماهير القلعة البيضاء، في إشارة إلى أن الأهلي والمصري في القلب.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com