فيسبوك اخبار ليبيا

الإسماعيلى يتحفز لعبور الأسيوطى وطلائع الجيش يتحدى الداخلية

المصرى اليوم 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة



يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، بقيادة سبستيان ديسابر، ضيفا على الأسيوطى الذى يقوده على ماهر، فى الثالثة عصر «السبت» على ملعب بترول أسيوط ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

يدخل الإسماعيلى اللقاء برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز الكبير الذى حققه على الاتحاد السكندرى 2/4 فى الجولة الأولى قبل أن يتعادل مع المقاولون العرب 1/1 فى الجولة الثانية. فيما يرفع الأسيوطى شعار التحدى لرغبته فى مواصلة المسيرة القوية التى بدأها منذ انطلاق الدورى بعد نجاحه فى الحصول على نقطة ثمينة بتعادله مع مصر المقاصة فى الجولة الأولى وفوزه على الرجاء بهدفين للاشىء بالجولة الثانية ليرتفع رصيد الفريق إلى 4 نقاط فى المركز السابع.. على الجانب الآخر، يحل الفريق الكروى الأول بنادى طلائع الجيش، بقيادة أحمد سامى ضيفا على الداخلية، على ملعب كلية الشرطة بالعباسية فى لقاء متكافئ بين الفريقين.

يدخل الداخلية المباراة بعد حصوله على نقطة واحدة من المباراتين اللتين خاضهما، بعد تعادله مع بتروجت بهدف لمثله والخسارة أمام الزمالك.

فى المقابل، يسعى الجيش لاقتناص النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم، بعد تعادله فى الجولة الأولى أمام الأهلى، ثم الإنتاج الحربى فى الجولة الثانية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com