http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

انطلاق دورة جديدة لإعداد وتأهيل مدربي كرة الطائرة في ليبيا

وكالة التضامن 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلاق دورة جديدة لإعداد وتأهيل مدربي كرة الطائرة في ليبيا



 

انطلقت فعاليات دورة إعادة تأهيل مدربي كرة الطائرة، أمس السبت، وذلك بقاعة نادي الإشعاع زليتن وبمشاركة العديد من المدربين من مختلف المناطق الليبية.

وجاءت الدورة بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة الطائرة عدنان البكباك، والسكرتير العام للاتحاد عبدالرحمن نوفل ومدير العلاقات بالاتحاد حسين الصابري إضافة إلى رئيس الاتحاد الفرعي بالمرقب علي الصاري.

 

وشكر رئيس الاتحاد الفرعي بالمرقب علي الصاري في كلمته الافتتاحية على مجهودات الاتحاد الليبي لكرة الطائرة، وذلك لإجراء مثل هذه الدورات متمنياً لجميع المشاركين في هذه الدورة التدريبية التوفيق والنجاح.

ومن جهته أكد رئيس الاتحاد الليبي للعبة عدنان البكباك أن اتحاده حريص كل الحرص على مواصلة تطوير مستوى اللعبة في ليبيا، وذلك عن طريق إجراء العديد من الدورات التدريبية للمدربين والحكام، شاكراً الخبير الدولي رزق الشيباني على تعاونه مع الاتحاد الليبي لكرة الطائرة من أجل تطوير مستوى اللعبة محلياً.

يذكر أن هذه الدورة ينظمها الاتحاد الفرعي بالمرقب تحت إشراف الاتحاد الليبي للعبة وتأتي بمحاضرة العديد من المختصين في مجال كرة الطائرة أبرزهم المحاضر الدولي رزق الشيباني والحكم الدولي خالد شنيشح.

 

 

وكالة أنباء التضامن - محمد جويلي 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com