اخبار ليبيا رمضان

ملوي يفوز على بلدية المحلة بدوري كرة اليد 22/28

بوابة فيتو 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة



توقف دوري كرة اليد بسبب المونديال 93 يوما

فاز فريق نادي ملوى لكرة اليد على نادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز لكرة اليد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الصالة المغطاة باستاد المنيا الرياضي بنتيجة 22/28.

وحقق فريق المرتبط فوزًا صعبًا لناشئى ملوى على بلدية المحلة بنتيجة 21/22 ليحتل نادي ملوى المركز الثالث وسيواجه غدًا نادي ملوى نادي مصر للبترول على نفس الملعب.

وقال مجدى حمدالله المدير الفني لفريق نادي ملوي إن المباراة كانت مهمة لنا في صعود الفريق قمة الجدول وتحقيق حلم جماهير ملوى الصعود إلى دوري المحترفين وقد رفعنا إلى المركز الثالث بالمجموعة.

وأكد أشرف مسعد مدرب عام الفريق أن المباراة كانت سجالا بين الفريقين ونجوم المباراة هم طاقم تحكيم المباراة هشام عزت وأحمد فاروق الذين أداروا اللقاء بكفاءة عالية.

أشار إلى أن فريق ملوى كان ندا قويًا طوال المباراة بقوة الدفاع والهجوم السريع ومن نجوم المباراة اللاعب أسامة إسماعيل وحارس المرمى أحمد جمال الذي أنقذ مرماه من العديد من الهجمات وأيضا اللاعب عبدالعزيز شيبوب وكان جميع اللاعبين على قدر من المسئولية.

وتمكن فريق المرتبط بعد عودة نجومه من تحقيق أول فوز له على بلدية المحلة بنتيجة 21/22 وظهروا بمستوى ممتاز رغم تحامل الحكام على الفريق.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com