http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الهلال يستعيد كواك وديجاو وألميدا أمام الشباب اليوم

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الخميس - 20 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 31 ديسمبر 2015 مـ



الهلال يستعيد كواك وديجاو وألميدا أمام الشباب اليوم

نواف بن سعد يبحث مع الربيعة حفظ علامة النادي التجارية

الجمعة - 21 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 01 يناير 2016 مـ رقم العدد [13548]

1451579136077551600.jpg?itok=6zQDIGyi

ألميدا («الشرق الأوسط»)

الرياض: فارس السبيعي

أكمل الهلال تحضيراته لمواجهة الشباب في نصف نهائي مسابقة كاس ولي العهد، الذي سيجري مساء اليوم على ملعب الملك فهد الدولي لتحديد الطرف الثنائي لنهائي الكأس.
وسيشهد لقاء الهلال غياب الثنائي سعود كريري وفيصل درويش لحصولهما على البطاقة الصفراء الثانية خلال المسابقة، فيما سيعود الثلاثي الأجنبي كواك وديجاو والميدا، الذين غابوا عن لقاء الفريق الأخير أمام القادسية، وينتظر أن يمثل الهلال الليلة خالد شراحيلي، وكواك، وديجاو، ومحمد جحفلي، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، ومحمد القرني، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وإدواردو، والميدا.
وتقرر منح لاعبي الفريق الأول إجازة لمدة 6 أيام، التي ستسري بعد نهاية مباراة الشباب الليلة.
من جهة ثانية، التقى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، صباح أمس، بوزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة، وكشف المركز الإعلامي بنادي الهلال في بيان وزعه يوم أمس عن الزيارة بان نادي الهلال قدم للوزير الربيعة خطاب رسمي يتضمّن عدد من الإشكاليات التي واجهت النادي بشأن علامته التجارية، وذلك لحفظ حقوق العلامة التجارية الخاصة بالنادي تجاه المخالفين والجهات التي تستغل شعار النادي.
وأكد المركز الإعلامي في بيانه يوم أمس أن الدكتور الربيعة قد أبدى تفاعلاً كبيرًا ومميزًا في هذا الجانب سعيًا منه لإيجاد حلول تكفل لنادي الهلال ولجميع الأندية الرياضية في السعودية حفظ حقوق علامتها التجارية واتخاذ جميع الإجراءات النظامية تجاه كل الجهات المخالفة، وقد رافق رئيس في زيارته واجتماعه بوزير التجارة والصناعة عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الإدارة القانونية ثامر الجاسر.
وتأتي هذه الخطو سعيًا من مجلس إدارة نادي الهلال لحفظ حقوق النادي ولضمان توفير الحماية القانونية للعلامة التجارية لنادي الهلال والمساهمة في تكريس حق الأندية الرياضية بالاستفادة من علامتها التجارية والحد من تفشي ظاهرة تقليد

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com