http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

فريق أنجيه أقوى دفاع في أوروبا

الشرق الاوسط 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الخميس - 20 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 31 ديسمبر 2015 مـ



فريق أنجيه أقوى دفاع في أوروبا

سعر بوغبا يصل إلى 100 مليون يورو

الجمعة - 21 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 01 يناير 2016 مـ رقم العدد [13548]

1451578665807484600.jpg?itok=pc_OZOVC

بوغبا نجم يوفنتوس

باريس: «الشرق الأوسط»

ليس غريبا أن يكون الدفاع الأقوى لعام 2015 في الدوريات الخمسة الكبرى في القارة الأوروبية لفريق من الدوري الفرنسي، ولكن العجيب في هذا الشأن ألا يكون هذا الفريق هو باريس سان جيرمان.
ولم يكن موناكو أيضا هو الفريق صاحب الدفاع الأقوى في القارة العجوز رغم تميزه بدفاعه العنيد وخاصة على ملعبه، ولكن فاز فريق أنجيه بهذا اللقب متفوقا على ما عداه من جميع فرق ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا وفرنسا.
وحافظ أنجيه على نظافة شباكه طوال 11 مباراة منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية واستقبل مرماه 11 هدفا فقط في 19 مباراة، مما جعله يحتل المركز الأول أوروبيا في الصلابة الدفاعية، محققا أقل متوسط في عدد الأهداف التي استقبلتها شباكه في المباراة الواحدة خلال 2015 متقدما بفارق ضئيل على صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.
وجاء فريق آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي في المركز السادس بعد أن أصبح خطه الدفاعي الضامن الأساسي له في صراعه على الفوز باللقب المحلي، فيما حقق الهولندي لويس فان غال شيئا إيجابيا هذا الموسم مع مانشستر يونايتد
في هذا الصدد بعدما حصل الفريق الإنجليزي على المركز العاشر في قائمة الفرق الأوروبية صاحبة أقوى خط دفاعي.
من جانب آخر نفى مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بول بوغبا التكهنات التي تشير إلى اقتراب برشلونة من التعاقد مع نجم وسط ميدان يوفنتوس الإيطالي نهاية الموسم الجاري، إلا أنه يتوقع أن اهتمام النادي الإسباني بضم اللاعب سيزداد في الصيف المقبل. ويرتبط اللاعب الدولي الفرنسي بتعاقد مع يوفنتوس يمتد حتى عام 2019. بيد أن أندية مثل برشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي مهتمة بالحصول على خدماته.
وكان من المتوقع أن يكون برشلونة أول المهتمين بالتعاقد مع بوغبا ولكن رايولا أكد أن الأمر ليس ضروريا في الوقت الراهن، مؤكدا أن سعر اللاعب الفرنسي لن يقل عن 100 مليون يورو. وقال رايولا في تصريحات لصحيفة «توتو سبورت» الإيطالية: «الأندية الكبرى ستتهافت على التعاقد مع بول مرة أخرى في نهاية الموسم.. لا أعرف حقيقة فرص يوفنتوس في الاحتفاظ به». وأضاف: «بوغبا سيتخذ قراره طبقا للعروض التي ستقدم له وطبقا لمشاعره..
لقد كان في موقف مشابه في الصيف الماضي». وتابع: «هل برشلونة أول المهتمين بالتعاقد معه؟.. الفريق الوحيد الذي يسبق الآخرين في هذا الأمر هو يوفنتوس.. بول لديه صلة وثيقة مع يوفنتوس.. إنه شخص يفكر في الأمور جيدا ويفكر بقلبه أيضا.. كان يشعر بأن الرحيل في الموسم الماضي ليس بالقرار الصحيح وهو ما ثبت فعليا».
واستطرد رايولا قائلا: «لقد قرر البقاء والتغلب على صعوبات البداية عندما واجه رفض الجمهور وطريقة تعامله غير العادلة معه.. هذا الأمر لم يثر غضب بول ولكنه لم يرق لي وهذا لن يؤثر على قراره في نهاية الموسم.. أعتقد أن 100 مليون يورو مبلغ كاف للتعاقد معه ولكن الأمر يعتمد على رئيس يوفنتوس (أندريا انييلي).. بوغبا أصبح أكثر نضجا

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com