تويتر اخبار ليبيا

أحمد سليمان يطالب بإعادة تشميع صندوق 136 بالمقر الانتخابي

بوابة فيتو 0 تعليق 198 ارسل لصديق نسخة للطباعة



سندس أحمد سليمان تدعو أصدقاءها لدعم والدها في انتخابات الزمالك

طلب أحمد سليمان المرشح في انتخابات نادي الزمالك، من بعض مؤيديه الدخول للمقر الانتخابي للتأكد من تشميع جميع الصناديق الانتخابية خشية حدوث أي تلاعب، خاصة صندوق 136 بعد شكهم في طريقة تشميعه وطالبوا بإعادة تشميعه من جديد.

وتم إغلاق باب التصويت لانتخابات الزمالك منذ قليل، على أن يتم الاستئناف غدا بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى العاشرة مساء.

وانطلقت في التاسعة صباح اليوم الخميس، عملية التصويت في انتخابات نادي الزمالك وتستمر إلى العاشرة مساء اليوم، وتستكمل غدًا الجمعة من التاسعة صباحًا إلى العاشرة مساءً لاختيار مجلس إدارة جديد.

وقال المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة انتخابات نادي الزمالك، إن 100 ألف و422 عضوًا، لهم حق التصويت في انتخابات نادي الزمالك.

ويتنافس في انتخابات الزمالك كل من أحمد سليمان ومرتضى منصور على الرئاسة، وفى منصب النائب هانى العتال وأحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى وأشرف السكرى وخالد جبر ومصطفى بدوى، وفى منصب أمين الصندوق حازم ياسين وسيف العمارى وعلى السيسي الذي انسحب لكنه ما زال في الكشوفات الخاصة بالانتخابات.

وعلى مقعد العضوية يتنافس: أحمد عبد الله وأحمد عبد الغنى وإسماعيل يوسف والبدوى نجيلة والحسينى سمير وآمال وزام وتامر التونسي وحسن شاكر وحسين السمرى ورجب أحمد رواش ورجب حميدة وسامح سونى وشريف منير وشريفة الفار وعبد الله جورج وعلاء مقلد وعمر جلال هريدى وغادة عادل كرار ولؤى دعبس وماجد قيشو وحمادة أنور ومحمد أبو العلا ومحمد على شرف ومحمد محمود زايد ومحمد رحمى ومريم عصمت ومصطفى عبد الخالق ومعتز هشام وهانى زادة وهشام يكن.

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com