http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

فقهاء القانون والرياضة في ليبيا قريبون من تعديل المادة الرياضية

وال البيضاء 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

البيضاء 20 يناير 2016 (وال) – عقدت اللجنة التحضيرية لملتقي الرياضي الأول برفقة للجنة القانونية والاستشارية اجتماعاً موسعاً بمدينة شحات، مع رئيس الهيأة العامة للرياضة بالحكومة الليبية المؤقتة سعد غفير، وذلك قبل مقابلة رئيس اللجنة التأسيسية للدستور علي الترهوني.



وقد ناقش الفقهاء القانونيين والشخصيات الرياضية مع رئيس هيئة الرياضة دسترة الرياضة وهي التعديل في النص الدستوري الصادر من الهيئة الدستورية المادة 35 من المخرجات للجنة الدستور.

وأبدا رئيس هيئة الرياضة بالحكومة المؤقتة سعد غفير عن مدى سعادته الكبيرة بهذا التعديل الذي وصفه بالممتاز والمتوعق من فقهاء مدينة بنغازي وشخصياتها الرياضية الاعتبارية.

كما أعتبر غفير تعديل النص الدستوري للمادة 35 أنه فكرة والبادرة أول الطريق لوضع النقاط الأولى لأساس للرياضة الليبية خاصة أننا تعرضنا إلى كثير من الصعوبات والمشاكل التي إنحرفت بالرياضة إلى انحرافات خطيرة  جعلت الرياضة في وضعية حرجة.

وستلتقي اللجنة القانونية والاستشارية المتكونة من ربوع ليبيا مع  رئيس اللجنة التأسيسية للدستور علي الترهوني اليوم الأربعاء بالبيضاء، وذلك من أجل أن يشاهد رئيس اللجنة التأسيسية تعديل النص الدستوري للمادة 35 الخاصة بالرياضة من أجل الوصول إلى وفاق عام خاص بالنص الدستوري للرياضة في ليبيا. (وال – البيضاء) س أ/ ع م




شاهد الخبر في المصدر وال البيضاء




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com