تويتر اخبار ليبيا

محمد صلاح يتصدر الصحف الإنجليزية بعد التألق أمام بورنموث

بوابة فيتو 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة



محمد صلاح يتغيب عن احتفال نجوم ليفربول بالكريسماس (صور)

تألق لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول وسجل هدفا في فوز فريقه العريض أمام بورنموث بنتيجة 4 / 0 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكي يصل لهدفه العشرين مع الريدز هذا الموسم حتى الآن في جميع البطولات.

وقالت صحيفة "Great goal" العالمي أن ايدين هازارد لم يسبق أن سجل 20 هدفا في الموسم مع تشيلسي بينما محمد صلاح سجل 20 هدفا مع ليفربول قبل أعياد الميلاد. 

بينما أكدت صحيفة ESPN الإنجليزية أن صلاح يتحول إلى أريين روبين نجم نادي بايرن موينخ الألماني الجميع يعرف ما سيفعله من مهارة وتسديد ولكن لا أحد يستطيع إيقافه هذا ما حدث بينه وبين دفاع بورنموث أمس.

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الإثنين "محمد صلاح سجل 20 هدفًا قبل أعياد الميلاد، وهو أول لاعب في ليفربول يحقق هذا الإنجاز منذ إيان رايش عام 1986 الجميع يعرف نوعية صلاح الآن لقد كان عنصرًا رائعًا أمس في فريق كلوب، كان بمثابة شوكة أمام بورنموث، صلاح يقدم دليلًا آخر على أنه ليس نفس اللاعب الذي رأيناه في إنجلترا قبل ذلك".

بينما قالت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية: "هناك رجل واحد لا يستريح في كتيبة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إنه صلاح الذي لم يخرج من التشكيلة الأساسية للفريق منذ شهر سبتمبر الماضي إلا في مباراة واحدة أمام ستوك سيتي ونزل في الشوط الثاني وسجل هدفين، ليفربول فشل في ضم صلاح قبل تشيلسي عام 2014، كم تغير صلاح الآن، أصبح رجلًا مختلفًا تمامًا، أصبح واحدًا من النجوم الحقيقيين في الدوري الإنجليزي الآن".

شاهد الخبر في المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com