http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

بيكنباور يكشف النقاب صفقة «ليفاندوفسكي - الريال»

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونخ الألماني، فرانتس بيكنباور، عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات المهاجم البولندي للفريق، روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الحالية.



ونقلت وسائل الإعلام الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن مقال لبيكنباور في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) يعترف فيه بإمكانية رحيل المهاجم البولندي إلى صفوف ريال مدريد ليكون الصفقة الأبرز للنادي في الفترة الحالية، وذلك خلال تحليله لسوق الانتقالات الشتوية في أوروبا، حيث قال إن «روبرت ليفاندوفسكي يعتبر أحد الخيارات الهامة أمام ريال مدريد».

ومؤخرًا اعترف مايك بارثر، وكيل أعمال ليفاندوفسكي، بوجود العديد من الأندية التي ترغب بالتعاقد مع موكله في الفترة القادمة.

وعاد ليفاندوفسكي إلى الارتباط بريال مدريد مجددًا بعد تألقه الملفت في الموسم الحالي، بالإضافة إلى تراجع مستوى كريستيانو رونالدو وتورط كريم بنزيما بقضية ابتزاز مواطنه فالبوينا.

وأكد بارثر على عدم رغبة بايرن ميونخ بالتخلي عن ليفاندوفسكي في الوقت الحالي، لكنه كشف عن الحد الأدنى الذي يجب على ريال مدريد تقديمه لكي يحظى بفرصة التعاقد مع موكله، وهو ما لا يقل عن 50 مليون يورو لإقناع بايرن ميونخ.




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com