http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الأهلي يتعادل والاتحاد يخسر والحكم يطرد بالريش في تونس

الوسط 0 تعليق 48 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن المعسكر التحضيري لبطولة دوري أبطال افريقيا وبطولة الاتحاد القاري (كونفدرالية) تعادل مساء اليوم أهلي طرابلس مع الافريقي التونسي 2 - 2 ، وخسر الا تحاد أمام الملعب التونسي بهدف وحيد.



على ملعب المنزة تعادل الأهلي مع الأفريقي بهدفين لكل منهما، وسجل هدفي الأهلي حسن عريبي ومحمد الغنودي (ركلة جزاء).

وإشراك مدرب الأهلي جمال ابونواره نجم الفريق طارق التايب لمدة 10 دقائق فقط أثبت خلالهم أن لديه الكثير ليقدمه للفريق، بعد أن  مرر 3 كرات خطرة  خلال 10 دقائق فقط ، الأولى أضاعها الغنودي والثانية تردد في تسديدها محمد عياد والثالثة احتسبها حكم اللقاء تسلل .

وسيواجه الأهلي في ملعب طرابلس الدولي يومي 3 و 6 من شهر فبراير مباراتين وديتين مع نادي أفريكا سبور العاجي قبل التوجه لمالي لملاقاة اونز في لقاء الذهاب الذي سيقام يوم 14 فبراير القادم .

و من جهة اخرى و ضمن معسكره الاعدادي في تونس، خسر فريق الاتحاد أمام الملعب التونسي بهدف نظيف، في إطار الجولة الثانية للدورة الودية الدولية التي ينظمها فريق الاتحاد الليبي بمساهمة شركة «سبورت تن»، وشركة نجوم الملاعب وبمشاركة 3 فرق (الملعب التونسي والاتحاد الليبي أولمبيك خريبكة المغربي).

وأحرز الملعب التونسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 عن طريق لاعبه حيث الزريبي، وشهد اللقاء خروج لاعب الاتحاد الليبي عبدالعزيز بالريش من المباراة بالبطاقة الصفراء الثانية.

يذكر أن الملعب التونسي تعادل في الجولة الأولى للدورة مع أولمبيك خريبكة المغربي (1-1).

ويفتتح الاتحاد منافساته في الكونفدرالية الأفريقية منتصف فبراير القادم عندما يواجه نادي سونيديب من النيجر في الدور التمهيدي .

 

جماهير الاتحاد حرمت من مساندة فريقها في ودياته بتونس (أرشيفية - بوابة الوسط)

 




شاهد الخبر في المصدر الوسط

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com