http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

«الشرير» فيرير يحرم هيويت من إضافة يومين لمسيرته مع التنس

الوسط 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفض نجم التنس الإسباني ديفيد فيرير إطالة مسيرة ليتون هيويت في عالم التنس ليومين إضافيين على الأقل، بعد أن فاز عليه، اليوم الخميس، للمرة الأخيرة أمام جماهير بلاده في بطولة أستراليا المفتوحة.



ولعب الإسباني فيرير المصنف الثامن دور الشرير بجدارة فيما احتشد المشجعون لمشاهدة هيويت المصنف الأول عالميًا سابقًا أثناء محاولته إطالة مسيرته في عالم التنس ليومين إضافيين على الأقل، لينهي مسيرة هيويت الفائز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى، وحقق رقمًا قياسيًا بمشاركته في بطولة أستراليا للمرة 20 بالفوز 6-2 و6-4 و6-4.

وقال هيويت (34 عامًا)، للجماهير بعد المباراة شهدت مشاكساته المعتادة مع الحكم ومراقب الخط: «في كل مرة ألعب فيها هنا أشعر كأنه بيتي الثاني، اللعب باسم أستراليا يمثل شرفًا كبيرًا دائمًا بالنسبة لي».

وسأل الصحفيون اللاعب الأسترالي بعد المباراة بشأن فضيحة التلاعب في نتائج مباريات التنس التي تفجرت قبل انطلاق البطولة بيومين؛ حيث ثارت تكهنات على الإنترنت بشأن تورطه في تلاعب بنتائج بعض مبارياته السابقة.

ورد هيويت غاضبًا خلال المؤتمر الصحفي وكان إلى جواره أبناؤه الثلاثة: «تمنوا لي حظًا سعيدًا، الأمر مخيب للآمال. وضع اسمي في هذا الأمر يجعل الأمر كله مهزلة».




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com