http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

رادفانسكا تتجاوز معاناتها بسبب الإصابة لتبلغ دور 16 في استراليا المفتوحة

وكالة التضامن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رادفانسكا تتجاوز معاناتها بسبب الإصابة لتبلغ دور 16 في استراليا المفتوحة



 

شنت البولندية اجنيشكا رادفانسكا - التي تلعب وهي مصابة في ساقها - هجوما ضاريا على منافستها مونيكا بويج من بويرتوريكو في المجموعة الأولى لتتغلب عليها 6-4 و6-صفر وتنتزع مكانا في دور الستة عشر لبطولة استراليا المفتوحة للتنس يوم الجمعة.

 

واضطرت المصنفة الرابعة للانسحاب من بطولة سيدني الاستعدادية بسبب مشكلات في ساقها اليسرى وخضعت لفترة علاج طويلة بين المجموعتين في المباراة التي استغرقت 76 دقيقة ضمن الدور الثالث للبطولة.

 

وقالت اللاعبة البولندية "الألم هو اسمي الثاني. لم يجد الرش على موضع الالم ولا الضمادات نفعا. كان لزاما علي ان امضي قدما في ظل الإصابة. اعتدت على ذلك. يمكنني ان أقدم أفضل أداء رغم ذلك. يجب ان تتعامل مع الموقف."

 

وبدت رادفانسكا في مواجهة مع الإصابة عندما تقدمت لاعبة بويرتوريكو صاحبة الارسالات القوية 4-3 في المجموعة الأولى على ملعب مارجريت كورت الا ان اللاعبة البولندية فازت في الاشواط الثلاثة التالية لتتقدم بمجموعة واحدة قبل ان تشق طريقها بقوة في المجموعة الثانية لتحسمها في غضون 27 دقيقة.

 

وقالت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاما "بدأت بشكل جيد للغاية. لم أتوقع ذلك. كانت كافة الأمور تسير على ما يرام وكانت تلعب بمنتهى القوة. واجهت مشكلة كبيرة في المجموعة الأولى."

 

وستواجه رادفانسكا - التي بلغت الدور قبل النهائي في ملبورن بارك في 2014 - الألمانية آنا لينا فريدسام (21 عاما) في الدور المقبل بعد ان فازت الأخيرة على الايطالية روبرتا فينشي - وصيفة بطلة أمريكا المفتوحة - في الدور الثالث للبطولة اليوم أيضا.

وكالة أنباء التضامن 




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com