http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

الأمير علي واثق من الفوز بحال "نزاهة التصويت"

وكالة التضامن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأمير علي واثق من الفوز بحال "نزاهة التصويت"



 

قال الأمير الأردني علي بن الحسين، المرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، إنه "واثق تماما" من الفوز بهذا المنصب، بحال كان التصويت نزيها.ورأى الأمير علي، أحد خمسة مرشحين لهذا المنصب، أن انتخابات 26 فبراير المقبل فرصة "فيفا" الوحيدة لاستعادة سمعتها الملطخة بالفساد.
ودعا الأمير الشاب إلى منظمة دولية شفافة، مجددا انتقاده اتفاقية التعاون بين الاتحادين الآسيوي والإفريقي، معتبرا إياها تصب في صالح أحد منافسيه، الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي.
وقال رئيس الاتحاد الأردني: "من الواضح في هذا التوقيت، ولأي سبب من الأسباب، إنه من الخطأ عقد هذا النوع من الصفقات".
برغم ذلك قال الأمير علي أن حملته لا تزال تكتسب زخما قويا، في ظل جولته الدولية المكوكية طلبا للدعم.
وحصد الأمير علي 73 صوتا من أصل 209 في انتخابات مايو الماضي بمواجهة السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس المستقيل، الموقوف لاحقا لثمانية أعوام مع نائبه الفرنسي ميشيل بلاتيني، بسبب دفع مالي غير مشروع بقيمة مليوني دولار أميركي من الأول إلى الثاني.
وأضاف الأمير علي: "أنا واثق تماما من فوزي إذا تمت الأمور بشكل صحيح. أعتقد أنه في عالم كرة القدم، لقد تمت إزاحة وزن ثقيل عن أكتاف الناس، ويريدون أن يكونوا فخورين بالانضمام إلى هذه المنظمة".
وتابع: "من دون الخوض في التفاصيل، أبني على ما حصلت عليه في المرة السابقة".
وتعيش المنظمة الدولية فضيحة فساد تاريخية، بعد تحقيق أميركي اتهم 39 شخصا وشركتين برشاوى وتببيض أموال وابتزاز بمئات الملايين من الدولارات.




شاهد الخبر في المصدر وكالة التضامن




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com