http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

الأهلي يلاعب فرانكفورت الألماني ولوكوموتيف الأوزبكي وديًا

الشرق الاوسط 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

آخر تحديث: الجمعة - 21 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 01 يناير 2016 مـ



الأهلي يلاعب فرانكفورت الألماني ولوكوموتيف الأوزبكي وديًا

السومة وعبد الشافي وإيوانيس يلحقون بالفريق في معسكر الإمارات

السبت - 22 شهر ربيع الأول 1437 هـ - 02 يناير 2016 مـ رقم العدد [13549]

9t590t5908t5490t905t0.jpg?itok=cKABs1WE

لاعبو الأهلي يحتفلون بصعودهم إلى نهائي كأس ولي العهد على حساب الاتحاد (تصوير: عدنان مهدلي)

جدة: محمد باسنيد

قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس منح اللاعبين راحة لمدة خمسة أيام بعد فوزهم على الاتحاد بهدف وحيد وتأهلهم لنهائي كأس ولي العهد، أول من أمس، حيث سيعاود الفريق تدريباته، مساء الأربعاء المقبل، على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل.
واعتمد الجهازان الإداري والفني لفريق الأهلي البرنامج الإعدادي خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات السعودية؛ حيث سيغادر إلى الإمارات وتحديدا مدينة العين، مساء الخميس المقبل، للدخول في معسكر إعدادي قصير يستمر ليوم 16 من الشهر نفسه، يتخلله تدريبات مكثفة على حصتين؛ صباحية ومسائية، لاستثمار فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي في نهائيات كأس آسيا بالعاصمة القطرية الدوحة.
وسيخوض الأهلي خلال معسكره الإعدادي الذي يستمر لمدة تسعة أيام مباراتين تجريبيتين: الأولى، أمام فريق فرانكفورت الألماني يوم الأحد 10 يناير (كانون الثاني). والثانية، أمام لوكوموتيف الأوزبكي يوم الجمعة 15 يناير على ملعب هزاع بن زايد، في إشارة إلى إلغاء المباراة الودية المقترحة أمام العين الإماراتي في وقت سابق، بعد أن أوقعت قرعة دوري الأبطال الآسيوي التي تنطلق الشهر المقبل الفريقين في مجموعة واحدة.
من جانبه، أكد مدرب الأهلي كريستيان غروس أن المهم في مواجهة فريقه أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد، هو التأهل للمباراة النهائية بغض النظر عن بقية الأمور، مشيرا إلى أن فريقه لم يقدم الأداء المتوقع في المباراة، «لكن نجحنا في تحقيق المهم وهو التأهل لنهائي حيث استطاع الفريق إظهار شخصيته في المباراة رغم الظروف التي مر بها قبل وأثناء اللقاء».
من جهة ثانية، أبدى مدافع الأهلي معتز هوساوي سعادته بالانتصار على الاتحاد والتأهل لنهائي كأس ولي العهد. وقال: «أثبت مباراة نصف النهائي عن امتلاك فريق الأهلي لبدلاء لا يقلون عن الأساسيين، رغم ما مر على الفريق من ظروف غيابات لأكثر من اسم كبير في الفريق بسبب الإصابة».
وأشار إلى أن الأهلي استطاع التعامل مع المباراة بشكل إيجابي رغم هذه الظروف ونجح في خطف التأهل للنهائي، «وهدفنا المحافظة على لقبنا الذي حققناه الموسم الماضي، وهو الهدف الذي نضعه حاليا أمامنا للمحافظة على الكأس».
وأضاف أنهم كلاعبين يسعون لنشر السعادة في مدرجات الأهلي من خلال مواصلة الانتصارات، «ونعدهم بالمواصلة على النهج ذاته بعد العودة من فترة التوقف وبصورة أفضل بإذن الله».
وكان مدرب الأهلي وجهازه المساعد قد غادروا جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة، حيث اتجه غروس إلى الإمارات وتحديدا إلى مدينة دبي، بينما فضل اللاعبون الأجانب في الفريق المغادرة إلى بلادهم لاستغلال فترة الإجازة القصيرة.
واطمأن الجهاز الطبي في فريق الأهلي على وضعية العناصر الذين يشكون من الإصابة وغيبتهم طوال الفترة الماضية، وقال إن المصابين: عمر السومة، ومحمد عبد الشافي، وإيوانيس فيتفا، سيوجدون مع الفريق خلال معسكره الإعدادي في الإمارات.
وأوضح أن إصابة اللاعب فهد حمد التي تعرض لها في لقاء الديربي أمام الاتحاد، ولم تمكنه من إكمال

أضغط هنا لقراءة بقية الخبر من المصدر

إخترنا لك



0 تعليق

مركز حماية DMCA.com