http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

تعرف على مزايا «غلاكسي إس 7» قبل طرحه

الوسط 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبدو أن هاتف «سامسونغ» الجديد «غلاكسي إس 7» الذي ستطرحه الشركة خلال الأيام القليلة المقبلة يحمل ميزة مقاومة الهاتف للماء.



وبدا ذلك جليًّا عندما نشر موقع «سامسونغ- إندونيسيا» عن طريق الخطأ الإعلان الرسمي لهاتف الشركة المنتظر، الذي ستكشفه الشركة بعد أيام قليلة في 21 فبراير الجاري، حسب موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية».

ويظهر في الإعلان هاتف «غلاكسي إس 7 إيدج»، الذي يأتي بشاشة منحنية، حيث اختارت الشركة النمط الرياضي في الإعلان لإظهار الجهاز وقوّة تحمّله، إضافة إلى ذلك، ركزت الشركة على بعض الميزات أهمها الشحن اللاسلكي السريع، وإمكانية استخدام الجهاز تحت المطر دون مشاكل.

ومن المتوقع أن يكون الجهاز مقاومًا للماء والغبار وفق المعيار IP68، حيث يمثل الرقم «6» أعلى درجة يمكن لأي جهاز إلكتروني الحصول عليها في مقياس الحماية من الغبار، وبالتالي سوف تكون أجهزة «غلاكسي إس 7» مقاومة للغبار بشكل كامل. أما الرقم «8» فيمثل درجة مقاومة الماء، حيث يمكن غمر الجهاز لعمق يزيد على متر واحد ولا يتجاوز الثلاثة أمتار.

وتشير الشائعات والتسريبات إلى أن هاتفي «غلاكسي إس 7» و«إس 7 إيدج» سيحملان شاشة من نوع QHD AMOLED، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل، ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع «مايكرو إس دي».

 




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com