555555555555555

اليمن العربي: ماذا قال السعوديون والسعوديات عبر هاشتاج نطالب بقتل جميع البنات؟

اليمن العربي 0 تعليق 229 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاج "نطالب بقتل جميع البنات"، حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على تويتر المملكة العربية السعودية.

وتباينت آراء النشطاء عبر الهاشتاج المتداول بين الرفض والموافقة، إلا أن الرأي الغالب كان مدافعًا عن الجنس اللطيف، حيث قال آحد النشطاء عبر الهاشتاج: "هم الساس وتاج الرأس وكـل الناس، وهم جنة الماضي والحاضر والي آت"، بينما قال آخر عبر حسابه: " ستبقين يا أيتها الفتاه مدللة أمي التي تحت قدمها الجنة وأختي التي أشد بها ألمي وزوجتي التي تكمل ديني فتحية إلى كل أنثى".

وربط أحد النشطاء الهاشتاج بالسياسة بالقول: " المشاكل كلها من أيران، أما البنات زينة الحياه الدنيا"، بينما قالت إحدى الناشطات: " صاحب الهاشتاق مريض، شكله مقروص من وحده ويبي يقتل الكل".

وكتب أحد النشطاء عبر هاشتاج نطالب بقتل جميع البنات: "لو يترك الشاب البنت بحالها والبنت تترك الشاب بحاله ومن دون تعليقات على بعض كان ما شفنا هالتاق وغيره من السخافات".

وكتبت إحدى الناشطات التي تعرف نفسها بأنها يمنية، قالت: " قال صل الله عليه وسلم (من كان له ابنتان فأحسن إليهما كن له سترا من النار)"، كماطالبت الناشطة صاحب الهاشتاج بالبداية بقتل والدته قائلة: "صاحب التاق ياليت تبدأ بأمك وخواتك وتعالي قولنا كيف الدنيا بدونهم"، حيث حازت التغريدة على إعجابة النشطاء.

وطالب أحد النشطاء بمحاكمة صاحب الهاشتاج، حيث قال: "تحريض ع القتل المفروض يحاسب صاحب الهاشتاق، لو أحد بينه وبين اخته مشاكل  وتحمس وقتلها مين المسؤول وقتها".

شاهد الخبر في المصدر اليمن العربي




0 تعليق