تويتر اخبار ليبيا

شعار سامسونج الذي فاجأ العالم

ليبيا 218 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



218TV | رصد اخباري

كشفت شركة سامسونج الأحد عن هاتفها الجديد “جالاكسي S9” وميزاته التي تركزت على المستخدمين المبدعين والمسافرين كثيرا لكن لم تصب سامسونج تركيزها على سعة التخزين أو نوع المعالج بل أولت سامسونج اهتمامها على ما يحتاجه المستخدمون والسماع لآرائهم.

دمجت الشركة بين الواقع الافتراضي والحقيقة عند إعلانها عن الهاتف الجديد حيث أتاحت للحضور برنامج باسم “Unpacked” وعند تشغيل التطبيق يقوم بفتح الكاميرا وعند وضع بطاقة الدخول الخاصة للعرض أمام الكاميرا يظهر على الشاشة جهاز الـ S9ويمكنك تفحص الجهاز الجديد من خلال تحريك البطاقة وعندما تقلب البطاقة يمكنك اختيار الألوان المتاحة للجهاز وتفحصها.

ابتدأ العرض بالحديث عن الكاميرا التي تمت إعادة تصميمها بتكنولوجيا حديثة فالكاميرا تعمل مثل عيني الإنسان حيث أن فتحة الكاميرا للمرة الأولى تتوسع عند الإضاءة الخافتة وتنغلق عند الإضاءة العالية، ومعالجة الكاميرا التي تم تحديثها بحيث تقلل من الضوضاء بشكل كبير، مع تحسين جودة الصورة والسطوع لتعطيك صور مذهلة في ظروف الإضاءة الخافتة.

 

وتحتوي الكاميرا على خاصية الحركة البطيئة بأربع أضعاف بجهاز استشعار جديد بسرعة فائقة باسم “بكسل المزدوج” حيث تلتقط 960 لقطة في الثانية، مما يجعل إنشاء المقاطع الرهيبة سهلة جداً، ويمكنك إضافة موسيقى، ومشاركتها مع جميع أصدقائك، أو حتى جعل خلفية الفيديو لشاشة القفل الخاص بك.

ذكاء سامسونج الاصطناعي “بيكسبي” يساعدك على تجربة أكثر من لغة في العالم بحيث يترجم أي نص من لغة أجنبية فقط بفتح الكاميرا وتوجيهها على النص، لكن قالت سامسونج أن “بيكسبي” يتعلم منك ومن روتينك اليومي.

كما احتوى الهاتف على ميزة أخرى وهي الكاميرا التي تحولك إلى رموز تعبيرية بحيث تلتقط صورة شخصية وتقوم الكاميرا بإنشاء شخصية كرتونية لك باستخدام تقنية الـ ” الواقع المعزز” وتمكنك هذه التقنية من إنشاء ملصقات أو تسجيل رسائل الفيلم بتعابير وجهك الفعلية وإرسالها وهذه الطريقة الجديدة للدردشة متاحة عبر جميع تطبيقات الرسائل المفضلة لديك

وأضافت سامسونج أن الهاتف مقاوم للماء ويتميز بخاصية الشحن اللاسلكي السريع، كما أن وجود الشاشة الجديدة “Infinity display” بألوان أكثر تشبعاً، كما أن الجهاز به سماعتان من نوع “AKG” يحتوي أيضاً على مدخل للسماعات.

شاهد الخبر في المصدر ليبيا 218

إخترنا لك



أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com