http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ماذا في زيارة مبعوث منظمة خبراء فرنسا لجامعة طبرق؟

اخبار ليبيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة



قام  مبعوث منظمة خبراء فرنسا  اسماعيل بومنيار ، اليوم الاحد بزيارة الى جامعة طبرق ، للوقوف على أهم العقبات للبدء في تفعيل حاضنة الأعمال الخاصة بجامعة طبرق.

وأكد مدير مكتب الإعلام بجامعة طبرق معتز خالد في تصريح خاص لبوابة أفريقيا الإخبارية أن مبعوث المنظمة عقد إجتماعاً مع  رئيس الجامعة، ووكيلها للشئون العلمية ومدير مكتب التعاون الدولي ، ومؤسس ومدير حاضنة أعمال رواد جامعة طبرق.

وأكد  المندوب عن منظمة خبراء فرنسا خلال إجتماعه على موقف المنظمة وأهتمامها بمجال ريادة الأعمال ، مشيراً إلى أن جامعة طبرق عنصر مهم جداً لإستمرار البرنامج وأن منظمة خبراء فرنسا ستذلل كل الصعوبات التي تعيق إستمرار ونجاح البرنامج.

ومن جانبه قال مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة أنه سبق وأن تواصل مع السيد نائب مدير المنظمة على ضرورة إحترام الأتفاقية وتنفيذ بنودها.

وفي نفس السياق قال مدير حاضنة الأعمال بالجامعة أن ” الحاضنة جاهزة وبإمكاننا الأنطلاق بها من آلان، غير أن منظمة خبراء فرنسا لم ترسل لنا الأتفاقية بعد توقيعها من قبلهم ومن الطرف الثالث ، كما أن المنظمة لم تنفذ بنود الأتفاقية مما أثار تحفظنا عن الأستمرار في برنامج التطوير المستدام.” 

كما أكد وكيل الجامعة للشئون العلمية على أن جامعة طبرق جادة في الاستمرار بالبرنامج على أن تحل كل العقبات. 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com