http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تونس.. إطلاق مشروع الـ”صحفي الشامل” بمعهد الحرب والسلم

عين ليبيا 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 



أطلق معهد صحافة الحرب والسلم والمختبر الإعلامي لكلية الفنون والإعلام بجامعة طرابلس، السبت، في العاصمة التونسية مشروع “الصحفي الشامل المتكامل”.

وقال أستاذ الإعلام بجامعة طرابلس الدكتور خالد غلام، السبت في تصريح صحفي، إن المشروع يستهدف 15 طالبًا وطالبة من أقسام وكليات الإعلام لعدد من الجامعات الليبية لمدة شهر كامل.

وأضاف أنه يمنح المشاركين في الدورة شهادات معتمدة ومطابقة للموصفات العالمية في مجال التدريب، مشيرًا إلى أن المدربين من أفضل الكوادر الليبية في مجال الإعلام ومنهم أساتذة في كليات الإعلام بالجامعات الليبية.

وأوضح غلام أن الطلبة سيتلقون تدريبات عملية في التصوير التلفزيوني والإنتاج الإذاعي والتصميم الغرافيكي، إضافة إلى التصوير الصحفي والمونتاج الإذاعي والتلفزيوني وتطبيقات الصحافة والتحرير الصحفي، والصحافة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وكذلك التصفح الآمن والمراسل التلفزيوني.

يذكر أن معهد صحافة الحرب والسلم تأسس العام 1989 إبان حرب البلقان، ومنذ ذلك الحين وسَّعَ عمله ليشمل 33 بلدًا في أفريقيا وأميركا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط والمغرب العربي، لبناء قدرات الصحفيين وتمكينهم من تغطية أخبار الحرب والسلم والعدالة في مجتمعاتهم وحول العالم أيضًا.

 




شاهد الخبر في المصدر عين ليبيا




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com