http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

وزير يتصل بمواطن ويعتذر له ويقول: "أنت على حقّ والإدارة مخطئة"

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال المواطن الذي يدعى الحبيب الحاج سالم أن وزير تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي نعمان الفهري اتصل به على إثر تدوينة على شبكة التواصل الاجتماعي، وبعد أن طلب رقم هاتفه في رسالة على نفس الموقع، وتحدّث معي حول الرفض الذي قوبلت به في مكتب بريد عند طلبي فتح حساب جاري.  



وكتب على صفحته الخاصة "من الباعث على الأمل أن يتصل وزير بمواطن يقطن في حيّ شعبي مع التاسعة والنصف ليلا ليبلغه أنه على حقّ وأن الإدارة مخطئة ويقترح عليه حلولا لمشكلته، ومن الباعث على الأمل أن يعترف الوزير أن الوضع على غير ما يرام ويحتاج إلى اصلاح عميق وتغيير للقوانين وأن الإدارة تنقصها الحرفية.

وأضاف أن الوزير أبلغه أنه سيذكر الموضوع غدا في المجلس وأنه سيسعى إلى اصلاحه.

وأشار إلى أن" من يعتبر هذه التدوينة مدحا للوزير، أقول له فليتصل الوزراء بالمواطنين بهذا الشكل وفليسعوا إلى تحسيس المواطن بأن له قيمة وفليعبروا عن ارادتهم في التغيير للأحسن ولا غضاضة حين ذاك في مدحهم والتنويه بمجهودهم.

وقد اتصل به صباح اليوم 27/01/2016 ممثّل عن البريد التونسي، وقال "إلى جانب إقراره بالخلل الحاصل اعتذر لي (وأنا اعتبره اعتذار لكل من أخطأ البريد في حقه) وأعلمني بحرصهم على خدمة المواطن بطريقة مرنة وأنهم يسعون إلى إصلاح العمل الإداري بالبريد ككل وإصلاح هذا الخطئ بالذات...يحيا التضامن الفيسبوكي الذي لولاه لدفنت المسألة".




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com