http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

تونس: جلسة عامة استثنائية بمجلس نواب الشعب.. الاثنين

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعقد مجلس نواب الشعب التونسي جلسة عامة استثنائية، يوم الاثنين المقبل على الساعة الثالثة بعد الظهر، بمناسبة زيارة رئيس البرلمان الأوروبي، مارتن شولز.



كما يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة، يوم الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، للنظر في عدد من مشاريع القوانين.

ومن بين مشاريع القوانين المطروحة للنقاش خلال جلسة الثلاثاي: مشروع قانون يتعلق باتفاق القرض المبرم في 19 نوفمبر 2015 بين الجمهورية التونسية والبنك الأفريقي للتنمية والخاص بالمساهمة في تمويل مشروع تمويل البنية التحتية للطرقات عدد 73-2015.

كما يناقش المجلس أيضًا مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم في 19 نوفمبر 2015 بين الجمهورية التونسية والبنك الأفريقي للتنمية بصفته الجهة المكلفة بالتصرف في صندوق «لننمو معًا» الأفريقي والخاص بالمساهمة في تمويل مشروع تطويرت مشروع تطوير البنية التحتية للطرقات بولاية بنزرت عدد 74-2015.

وأيضًا يناقش المجلس مشروع قانون يتعلق بجدولة ديون المتسوغين لعقارات دولية فلاحية عدد 33-2015، كما يبحث مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على اتفاقية إنشاء المنظمة الدولية للسياحة المستدامة من أجل القضاء على الفقر عدد 50-2015.

ويطرح للمناقشة مشروع قانون يتعلق بالمصادقة على اتفاقية قرض تسهيل التصحيح الهيكلي للمالية العمومية المبرمة بتونس في 28 نوفمبر 2013 بين البنك المركزي التونسي لفائدة الدولة وصندوق النقد العربي عدد 002-2014.

وينظر المجلس في مشروع قانون يتعلق بالموافقة على الإحالة لفائدة الدولة للقرض الرقاعي المصدر بالسوق المالية اليابانية بضمان بنك اليابان للتعاون الدولي، في شكل اكتتاب خاص موضوع الاتفاقات المبرمة بين البنك المركزي التونسي ومجموعة من المؤسسات المالية اليابانية عدد 18-2015.

ويعرض على المجلس أيضًا مشروع قانون يتعلق بالموافقة على الإحالة لفائدة الدولة للقرض الرقاعي المصدر من قبل البنك المركزي التونسي بالسوق المالية العالمية، موضوع الاتفاقات المبرمة بين البنك المركزي التونسي ومجموعة من المؤسسات المالية العالمية عدد 67-2015.




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com