http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

إيقاف الأمني عصام الدردوري

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النقابي الأمني ورئيس جمعية "مراقب" الأمنية حبيب الراشدي أن رئيس المنظمة التونسية للأمن والمواطن النقابي الأمني عصام الدردوي تم الاحتفاظ به على ذمة التحقيق.



وكتب في تدوينة على صفحته الرسمية أن "النيابة العمومية أذنت بايقاف النقابى الأمنى عصام الدردورى بعد سماعه من طرف فرقة الأبحاث بالعوينة.

وكان عصام الدردوري قد قال  أن الإدارة الأمنية التي يرجع لها بالنظر أعلمته بالاستدعاء الذي ورد من وحدة البحث في جرائم الإرهاب بالحرس الوطني. 

وتبين وأن سبب الاستدعاء جاء على خلفية ظهوره  في برنامج لاباس وتعليقه حول فيديو إرهابي يقوم بتجسيد عملية تخبأة أسلحة في علاقة بالهجوم الإرهابي على متحف باردو.

 وأوضح الدردوري على صفحته الخاصة أنه تمت دعوته في مناسبة أولى للمثول أمام الوحدة سالفة الذكر بناء على إستدعاءها الموجه مع الثامنة صباحا ، على الساعة الثالثة من ذات اليوم و رفض ذلك بما أنه يستحيل ذلك لضيق الوقت من ناحية و للاخلالات شكلية تضمنها الاستدعاء.

 وكتب الدردوي "هل صرت أخطر على الوطن من الإرهابي نفسه الذي ظهر في الفيديو وهو يجسد (الارهابي الأن حر طليق) و الذي ليست لي علاقة بتمريره أي الفيديو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟"." 

وقد تم ايقاف الناشط الأمني عصام الدردوري قبل قليل على خلفية فيديو يتعلّق بالإرهابي محمد القبلي المُتهم في عملية باردو الإرهابية




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com