http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

القصبة: قدماء اتحاد طلبة تونس المفروزين أمنيا يحتجون

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفذ اللجنة الوطنية لقدماء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزين امنيا اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2015 وقفة احتجاجية بالقصبة.



وتأتي هذه الوقفة احتجاجا على تواصل سياسة التسويف والمماطلة التي تنتهجها الحكومة تجاه ملفات مناضلي الاتحاد العام لطلبة تونس الذين تم فرزهم امنيا. 

ويواصل 28 شابة وشابا أبناء الاتحاد العام لطلبة تونس المفروزون أمنيا إضراب الجوع لليوم الثالث عشر دون أدنى تفاعل رسمي وجدي من قبل الحكومة، وتمّ تشكيل لجنة وطنية واسعة لإسناد تحركاتهم المشروعة ولف أوسع الطاقات حول مطالبهم في الإنصاف والتشغيل.

وقد أطلق عدد من النشطاء بالمواقع الاجتماعية حملة واسعة على الصفحة الرسمية لرئيس الحكومة الحبيب الصيد بموقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، وقد تمثلت هذه الحملة في كتابة شعارات وتعليقات على الصفحة الرسمية مطالبة بتشغيل مناضلي الاتحاد العام لطلبة تونس واتحاد المعطلين عن العمل المضربين عن الطعام لليوم الثاني عشر.

 وتأتي هذه الحملة للتنديد بالتجاهل المطلق الذي ابدته السلطات الرسمية إزاء ملف المضربين رغم تدهور حالتهم الصحية ورغم حملة المساندة التي يحظون بها من قبل العدد من المنظمات الحقوقية والاحزاب السياسية والشخصيات الوطنية المستقلة، وقد دونوا "جوعنا من فرزكم الامني".




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com