http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

معطر ينقلب على المرزوقي ويصف حراكه بالدكان السياسي

الجريدة التونسية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشر القيادي في حزب المؤتمر من أجل الجمهورية عبد الوهاب معطر على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي صورة لاجتماع المجلس الوطني الاستثنائي لحزب المؤتمر من أجل الجمهوريّة المنعقد، السبت، وأرفقها بتعليق تحت عنوان "إن القلب ليدمى".



 وقال معطر أن " عددهم في هذه الصورة الجماعية هو 41 نفر بمن فيهم المرزوقي و بالأسماء الذين اعرفهم 26 منهم لا علاقة له بعضوية المجلس الوطني .... هؤلاء قرروا الاحتفال باغتيال المؤتمر من أجل الجمهورية حزب المقاومة و النضال و المبدئية و حلموا بجعل جثته منصة انطلاق لدكان سياسي صنعوه على مقاسهم يقتلون به حلمنا في التأسيس للاطار التنظيمي الجامع للأحزاب و الجمعيات و الشخصيات الديمقراطية الاجتماعية فاستبدلوا حراك شعب المواطنين بحراك تونس الارادة الذي هو حراك إرادتهم هم بمفردهم ..".

وأضاف أنهم "دقوا بذلك اسفينا إضافيا في المشروع التوحيدي لقوى الثورة ، أيها الناس إن حراك تونس الارادة هو تنظيم حزبي ضيق لمجموعة من الأشخاص وهو بذلك على نقيض حراك شعب المواطنين الذي هو ائتلاف أو تحالف أو اندماج بين أحزاب عدة تنتمي لعائلات سياسية مختلفة تتحرك في تناسق مع نسيج جمعياتي في مختلف الميادين و تستقطب شخصيات وطنية كفؤة و ذات إشعاع و الجميع تحت مظلة الانحياز للوطن و للاستحقاقات الثورية المطروحة. فحذار من المغالطة المتعمدة بإطلاق عبارة " حراك " على شيئين متناقضين". 

واقترح معطر "تكبير الصورة للمحيطين بالمرزوقي و معرفة هوية كل شخص منهم و التثبت أن كان عضوا في المجلس الوطني للمؤتمر بالرجوع إلى قائمة الأعضاء المنتخبين و ستكتشفون أن اعضاء المجلس الحاضرين لا يتجاوز العشرة من حوالي 100 عضو ، على سبيل الذكر بالنسبة لصفاقس هناك عضو واحد له الصفة باعتباره كاتب عام جهوي لكنني و جدت في الصورة ستة حاضرون ومنهم زوجة الكاتب العام و صديق له . ابحثوا و ستكتشفون المهازل و التدليس".




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com