http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

جندوبة : القبض على خلية ارهابية بوادى مليز

الجريدة التونسية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت فرقة أمنية مختصة بمدينة  وادي مليز من ولاية جندوبة في ساعة متأخرة من ليلة البارحة  من  القبض على خلية إرهابية تتكون من سبعة أشخاص  وفق ما أفاد به  مصدر أمني بجندوبة  مراسل  وات  بالجهة. وذكر المصدر أن  الأفراد السبعة كانوا يحملون حقائب بها ألبسة ومواد غذائية وكانوا بصدد الالتحاق بمجموعات إرهابية متحصنة



 بجبال غار الدماء في جندوبة  فيما تمكنت مجموعة مسلحة تابعة  لهذه الخلية وتتكون من عدة أفراد  من الفرار  وأضاف أن  المجموعة التي تم القبض عليها قدمت من تونس العاصمة   بعد أن استعانت بعناصر أخرى من أصيلي الجهة وأنهم كانوا ينوون  الالتحاق بالمجموعات المتحصنة بالجبال  حسب التحقيقات الأولية  وذلك بغرض التخطيط لعمليات تستهدف منشئات حيوية .

وقد أحالت الجهات الأمنية المختصة  جميع المقبوض عليهم  على  الفرقة الوطنية لمكافحة الإرهاب بالعاصمة  فيما تتواصل منذ  ساعات الفجر الأولى من ليلة البارحة حملة تمشيط لملاحقة  العناصر الفارة   حسب المصدر الأمني ذاته.

وبدوره أكد ياسر مصباح  المسؤول عن مكتب الإعلام والاتصال بوزارة  الداخلية  في تصريح هاتفي لوكالة تونس افريقيا للانباء  أن  العملية الأمنية متواصلة   موضحا أنه  لا يمكن الإفصاح عن تفاصيلها  في الوقت الحالي  إلى حين استكمالها  للكشف عن جميع ملابساتها .




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com