http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

منتدى "التفاعل بين صاحبات المشاريع حاضنة للتنمية المستدامة"

الجريدة التونسية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينظم المجلس الدولي للنساء صاحبات المشاريع بالشراكة مع مجلس سيدات اعمال العرب للمنتدى الدولي حول موضوع :" التفاعل بين صاحبات المشاريع : حاضنة التنمية المستدامة " يومي 22 و 23 فيفري 2016 بقصر المؤتمرات بالعاصمة.



الشراكة تلعب دورا هاما و ضروري في تنمية الاقتصاد 

تتمثل الشراكة في المساهمة في الاقتصاد و المجتمع التي تنشأ الأعمال التجارية، وتخلق فرص العمل والابتكار وتنمية روح المبادرة في مجال الأعمال التجارية و تساهم في التغيير الهيكلي للمنضمات.

يعمل المجلس الدولي للنساء صاحب المشاريع ايضا على تعزيز المنتجات التونسية في الخارج ومن خلال المعارض التي تقام بالخارج.

خلال هذا المنتدى التفاعلي الذي يتمحور حول سيدات الاعمال: حاضنة التنمية المستدامة ، يسهل المجلس الدولي وصول المرأة إلى الشراكة في الأعمال على أساس التكامل لأكثر وضوحا في عملية التنمية كذلك بإنشاء شبكة مهنية من سيدات الأعمال وسيرافق إنشاءها و تطوير أعمالهم في حين تشجع وتدعم إنشاء مشاريعهم الخاصة.

مهمة المجلس الدولي للنساء صاحب المشاريع :

يعمل المجلس الدولي لصاحبات المشاريع على التعريف بالمشاريع المقدمة من طرف المنخرطات والبحث على سبل تدعيمهمن وتطويرهن وتمكينهن من اقتحام الاسواق الدولية 
و يسعى المجلس الى العمل على تدعيم التنمية المستدامة ودفع الاستثمار وابراز الخصائص الايجابية للمناطق الداخلية التي تزخر بمخزون متميّز ومنفرد .

يسهل المجلس الدولي وصول المرأة في زيادة الأعمال وفرص العمل وبالتالي وضعها موضع التنفيذ اذ يعمل بشكل جيد لتحسين أوضاع المرأة التونسية ، ولكن أيضا التكامل في عملية التنمية في مختلف المهن.
يساهم المجلس في خلق شبكة مهنية من سيدات الأعمال لتصبح قوة لا تقهر في صنع القرار على المستوى الإقليمي والوطني والدولي ، حيث يدعم المرأة في إنشاء وتطوير أعمالهم من خلال التواصل وتبادل الخبرات وتطوير مهارات تنظيم المشاريع.

و يهدف الى ابراز صورة أفضل للمرأة التونسية على المستوى الوطني و العالمي قادة ديناميكية أيضا يلعب دورا رئيسيا في تحقيق مختلف الأهداف التي تتطلب تعبئة جميع الموارد وجميع أصحاب المصلحة ولكن أيضا كناقل الأساسي الحفاظ على والتماسك الاجتماع.

يتكون المجلس الدولي لنساء لصاحبات المشاريع من باقة متنوعة من النساء الرائدات في مختلف المجالات مجالهن.




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com