http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

حفتر يقود المعارك في ليبيا ويتابع سيرها من غرفة عمليات الكرامة

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أكد المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية أن القائد العام الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر يقود منذ فجر أمس الإثنين المعارك في محاور القتال المختلفة ويتابع سيرها من غرفة عمليات الكرامة ببنغازي.



وحسب ما أوردته "بوابة افريقيا الاخبارية" فإن مدير المكتب الإعلامي للقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية خليفة العبيدي قال لوكالة الأنباء الليبية (وال)، إن حفتر، يقود منذ فجر الإثنين المعارك في محاور القتال المختلفة، ويتابع سيرها من غرفة عمليات الكرامة ببنغازي مع رئيسها العميد عبدالسلام الحاسي ورئيس ركن السلاح الجوي العميد طيار ركن صقر الجروشي”.

وأوضح العبيدي أن “القائد العام وصل إلى الغرفة في قاعدة بنينا الجوية فجر اليوم من مقر القيادة العامة في المرج، رغم تعرض موكبه لحادث سير استشهد على إثره ثلاثة من المرافقين، وجرح آخر بسبب اصطدام سياراتهم بشاحنة وقود في الطريق الرابط بين الأبيار والمرج”.

وحيا القائد العام الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر عبر أجهزة اللاسلكي من غرفة عمليات الكرامة بنغازي، كافة الوحدات قائلا “أحيي كافة أفراد القوات المسلحة والقوات المساندة، وإن النصر الذي تحقق ثمين جدا يجب الحفاظ عليه والاستمرار حتى دحر الإرهاب”.

ونعى المكتب الإعلامي كافة الشهداء الذي سقطوا في كافة محاور القتال والذين قضوا في حادث السير.

ويقود الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية منذ يوم السبت، المعارك في مختلف المحاور، وأحرز العديد من الانتصارات أثمرت تحرير مدينة أجدابيا وعدد من المناطق في بوعطني والليثي وسيدي فرج والهواري ومحور غرب بنغازي




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com