http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

خطير: ما حكاية "التلميذ الشبح" داخل مدرسة تونس الدولية..ومتى تتحرك الوزارة؟

الجريدة التونسية 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجلت مدرسة تونس الدولية جملة من التجاوزات وهو ما دعا عدد من الأولياء إلى الاتصال بالجريدة لابلاغنا تذمرهم وطلبهم العاجل بتدخل وزير التربية السيد ناجي جلول عله يوقف هذه التجاوزات.



وتصنف المدرسة الدولية كمؤسسة عمومية تتبع وزارة التربية وتشتغل في اطار اتفاقية بين الدولتين التونسية والفرنسية وفق برنامج تدريس فرنسي.

وحسب شهادة عدد من أولياء التلاميذ فإن أبرز تجاوز سجلوه خلال الأيام الفارطة هو تعمد تلميذ يبلغ من العمر 16 سنة ادخال حالة من الفوضى وسط التلاميذ عبر الاعتداء عليهم وضربهم والتغيب دون مبرر بلا رادع أو حسيب.

واكد أحد الأولياء أن هذا التلميذ صار يلقب في المدرسة بـ"التلميذ الشبح" نظرا لأنه تلميذ "فوق القانون" مستفيدا حسب محدثنا من قرابته من احد الكوادر بوزارة التربية.

كما أشار محدثنا إلى أن هذا التلميذ قد طرد من معهد خاص بسبب قيامه بتزوير الأعداد عبر قرصنته لنظام المعلوماتية الخاص بالمعهد ليتحول في مخالفة تامة للقانون نحو مدرسة تونس الدولية وهي مدرسة عمومية وذلك بتدخل من أطراف نافذة حسب ما قاله مصدرنا.

وطالب الأولياء بضرورة أن يتدخل وزير التربية ناجي جلول شخصيا في هذه المسألة للحفاظ على سمعة المدرسة الدولية التي تدرس ابناء السفراء والبعثات الديبلوماسية وابناء العائلات الذين درسوا بالخارج وابناء الاجانب.




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com