http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

تيار المحبة يدعو الحبيب الصيد للاستقالة

الجريدة التونسية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن حزب تيار المحبة رفضه دعوة رئاسة الحكومة للمشاركة فى الحوار الوطني للتشغيل داعيا الاحزاب الحاكمة الى الاعتذار للشعب التونسي عما اعتبره وعودها الكاذبة.



ولاحظ الحزب فى بيان له اليوم الخميس 25 فيفري 2016 أنه لا يمكن حل مشكلة التشغيل فى تونس دون محاربة التهرب الضريبي والتصدي لبارونات الاقتصاد الموازي وزيادة الضرائب على الاغنياء وزيادة الانفاق على التنمية والتشغيل والتعليم وضمان حقوق الفقراء.

واعتبر أن الحكومة الحالية بتركيبتها ووعودها المهدورة لا يمكن أن تتبنى مثل هذه الخطوات اللازمة والضرورية لانقاذ الوطن وتشغيل الشباب وتحقيق الاهداف الاساسية للثورة.

وأوضح التيار أن سبب مقاطعة الموتمر حول التشغيل هو تجاهل رئيس الحكومة حزب تيار المحبة خلال المشاورات التى أجراها بعد الاحتجاجات الشعبية الاخيرة.

واقترح الحزب على رئيس الحكومة الاستقالة وترك المجال لمن هو أقدر منه على تلبية متطلبات الشعب التونسى للحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية وفق نص البيان ذاته.

يذكر أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد كان عقد اثر سلسلة من المشاورات مع رؤساء بعض الاحزاب السياسية مجلسا وزرايا مضيقا خصص للنظر فى مدى تقدم الاعداد للموتمر الوطني حول التشغيل المزمع تنظيمه مبدئيا يومي 9 و10 مارس 2016.




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com