http://www.akhbar-libya.ly/content/uploads/2016/05/13/5cc5b7397c.jpg

خصم 100 دينار عن كل يوم غياب لنواب برلمان تونس

الوسط 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس مجلس النواب التونسي محمد الناصر، إنه سيتم خصم 100 دينار على كل يوم غياب بالنسبة إلى النواب سواء في الجلسات العامة أو في اجتماعات اللجان، مؤكدا أن هذا الإجراء سيتم بصفة آلية من أجر النائب.



وأضاف «الناصر» خلال ندوة صحفية، اليوم الجمعة، نقلتها جريدة «التونسية»، أن تطبيق قرار الخصم سيكون على أساس تغيير فصل من فصول النظام الداخلي بالاتفاق مع لجنة النظام الداخلي وسيتم عرض القرار خلال جلسة عامة وتطبيقه في القريب العاجل.

وتظاهر حوالي ألفين من قوات الشرطة التونسية بالزي المدني، أمس الخميس، أمام مقر رئيس الوزراء الحبيب الصيد، مطالبين برفع الأجور وتحسين أوضاعهم الاجتماعية.

ووصل حوالي ألفين من قوات الشرطة إلى مقر رئاسة الحكومة الحبيب الصيد، ونظموا مظاهرة أمامه، رافعين شعارات تطالب برفع الأجور وزيادة المنح المقدمة لهم، مرددين النشيد الوطني ورفعوا شعارات تطالب برحيل رئيس الوزراء الصيد والمدير العام للأمن الوطني عبد الرحمن بلحاج علي.

وقال شكري حمادة الناطق الرسمي باسم نقابة قوات الأمن الداخلي "نحن مستعدون للسجون وللمحاكمات وستكون ثورة جديدة للأمن هذه المرة ولن نتراجع عن تحركاتنا حتى ننال حقوقنا".




شاهد الخبر في المصدر الوسط




أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز حماية DMCA.com