http://store1.up-00.com/2016-05/1464582852421.png

علي زرمديني: وزير الداخلية الجديد له صداقات سياسية

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الخبير في الشؤون الأمنية علي زرمديني ان وزير الداخلية المعين الهادي مجدوب إبن وزارة الداخلية وتدرج في مسؤوليات عليا صلبها وهو الامر الذي أكيد أنه يجعله على اطلاع بما تختزله الوزارة وبخصوصياتها.



وأضاف زرمدين ان الوزير مطالب بأن يثبت أنه "رجل المرحلة" على اعتبار أنه في هذا الظرف الذي تواجه فيه الوزارة الارهاب وما يلتحم بالإرهاب من جريمة منظمة وتهريب تتطلب شخصا محايدا بعيد كل البعد عن الاقتراب من أي حزب سياسي كان وان يكون كذلك شخصية قوية لها نفوذ وسلطة واسعة في اتخاذ القرارات الفورية والحينية والجرأة الكافية في اتخاذ قرارات حاسمة في ظرف وجيز.

وشدد محدثنا أن الوزير الحالي له صداقات سياسية قد تؤثر على قراراته مبينا ان صداقاته من الأحزاب القوية في البلاد وبالتحديد من حركة النهضة ونداء تونس .

ويذكر أن وزير الداخلية الجديد الهادي مجدوب من مواليد 1 ديسمبر 1969 بنابل وبدأ مساره المهني صلب تفقدية وزارة الداخلية كما كلف بمأمورية بديوان وزير الداخلية ورئيس مكتب الاستشراف والتقييم والتحليل قبل ان يشغل منصب رئيس ديوان وزير الداخلية عام 2011 الى حد تعيينه كاتب دولة مكلف بالشؤون المحلية.

وهو متحصل على الاستاذية في العلوم القانونية سنة 1993 كما تحصل على شهادة المرحلة العليا من المدرسة الوطنية للإدارة عام 1997 وهو ايضا من خريجي معهد الدفاع الوطني 2012 وهو متزوج.




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com