http://store2.up-00.com/2016-05/146458253941.png

ابن علي السرياطي يكشف حقائق خطيرة ويردّ على رشيد عمار

الجريدة التونسية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الاعلامي في قناة الحوار التونسي سمير الوافي، أن حقائق خطيرة وكبيرة يكشفها سمير السرياطي ابن الجنرال علي السرياطي هذا الاحد في برنامج "أهلا وسهلا".



وأضاف على صفحته "الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي أن "بعضها على لسان والده الذي ردّ على الجنرال عمار وكذبه...وكشف بعض كواليس يوم 14 جانفي...وتحدث عن تفاصيل جديدة حول حقيقة دور رضا قريرة والجنرال عمار والعميد سامي سيك سالم...وهل اتهم بن علي الجنرال السرياطي بخيانته وماهو دور الجنرال السرياطي حاليا وما رايه فيما يحدث ؟؟". 

وأشار إلى أن "سمير السرياطي قال أن المواجهة الصريحة بين والده والجنرال عمار صارت ضرورية ليعرف الشعب التونسي كل الحقيقة...واتهم الجنرال عمار بالمغالطة...و كشف سبب ايقافه لوالده يوم 14 جانفي".

وسيكون رؤوف الخماسي القيادي في نداء تونس ورجل الأعمال من ضيوف الحلقة أيضا...لتوضيح التهم الخطيرة الموجهة نحو محسن مرزوق وكواليس أخرى من نداء تونس...ويؤكد أن محسن مرزوق مستحيل أن يعود للحزب، إلى جانب بطل عملية باردو الإرهابية علاء...الشاب الذي أنقذ 40 سائحا من الموت والمجزرة في متحف باردو وغامر بحياته وتحدثت عنه كل القنوات العالمية وكرموه وعاملوه كبطل...لكن في تونس ماطلوه وهو مهدد بالطرد من العمل في المتحف حاليا...وقد روى قصته كاملة".




شاهد الخبر في المصدر الجريدة التونسية




0 تعليق

مركز حماية DMCA.com