555555555555555

اخبار العالم : سفير سلطنة عمان بالقاهرة: ندعم الأمين العام الجديد لتعزيز التكافل العربى

المصرى اليوم 0 تعليق 54 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، اليوم الثلاثاء، أوراق اعتماد السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى كمندوب دائم لسلطنة عمان لدى جامعة الدول العربية.

وقال العيسائى في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء إنه تشرف بلقاء الأمين العام أحمد أبوالغيط وقدم نسخة من خطاب تعيينه مندوبًا للسلطنة لدى جامعة الدول العربية.

وأضاف أنه نقل للأمين العام تحيات معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في السلطنة، ودعم سلطنة عمان للجامعة العربية ودعمها أيضًا له كأمين عام جديد للجامعة العربية.

وأكد أن سلطنة عمان دائمًا وأبدًا مع الإجماع العربي ومع كل ما يدعو إلى التكافل والتنسيق العربي في السياسات العربية ونبذ كل الخلافات العربية، وهذا ما تقوله دائمًا سلطنة عمان. يشار إلى أن السفير الدكتور على العيسائى كان يشغل منصب قائمًا بأعمال وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية في الخارجية العمانية بعد أن كان قبل ذلك سفيرًا لسلطنة عُمان لدى تونس.

الجدير بالذكر أن جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان كان قد أصدر مرسومًا سلطانيًا رقم 29 لسنة 2016 والذي يقضى بتعيين السفير الدكتور على بن أحمد بن حارب العيسائى سفيرًا للسلطنة فوق العادة، ومفوضًا لدى جمهورية مصر العربية ومندوبًا دائما للسلطنة لدى جامعة الدول العربية خلفا للسفير خليفة بن على الحارثى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق