555555555555555

اخبار العالم : «داعش» يضع قاضيًا كويتيًا على قائمة المطلوبين

المصرى اليوم 0 تعليق 70 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضع تنظيم الدولة الاسلامية، داعش، أحد القضاة الكويتيين الذين شاركوا في إصدار أحكام بالإعدام على خلية تفجير مسجد الصادق الذي تم تفجيره في رمضان الماضي على قائمة المطلوبين لديه.

ونشرت صحيفة «الراي» الكويتية في عددها الصادر اليوم الاحد ان التنظيم ارفق صورة المستشار مع رسالة جاء فيها: «القاضي الذي حكم على أخواتنا بنات آل نصار وعائلاتهن بالسجن والإعدام»، ويسبق الرسالة صورة تحمل شعار مسدس.

يذكر أن داعش قد نشر قائمة ثلاثية في قناة «دابق» على تطبيق «تيليجرام» للتواصل الاجتماعي ضمت اثنين من قيادات الضباط العسكريين في المملكة العربية السعودية أحدهما في الرياض والآخر في منطقة القصيم. ولم يعط التنظيم مزيداً من التفاصيل حول هذه القائمة لكنه اكتفى بعنونتها بكلمة «مطلوب».

وإمعاناً منه في أخذ الاحتياطات الأمنية، نصح التنظيم أتباعه الذين لم ينفروا بعد بتدشين حسابين في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معللاً ذلك بالقول «اجعل أحدهما لنصرة الدولة الإسلامية، أما الحساب الآخر فليكن حساباً عادياً به أخبار الفن وأخبار الرياضة، وبذلك تكون على أهبة الاستعداد حتى اذا تم إلقاء القبض عليك وطلبوا منك فتح حسابك في تويتر تقوم بفتح الحساب الذي يحوي أخبار الفن والرياضة».

وتابع «للأسف كثير من الاخوة يكون له حساب واحد ويكون لنصرة الخلافة، وعندما يتم القبض عليه يقول لهم ليس لديّ حساب في تويتر، وفي هذه الحالة لن يصدقوك، وطريقة إنشاء حسابين نجحت مع الكثير».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شاهد الخبر في المصدر المصرى اليوم




0 تعليق