25 يوليو 2024

جوش بيري في مكان هايلي ديغان في بوكونو

1 min read

في ظل الانفصال الرسمي بين هايلي ديغان وفريق AM Racing هذا الأسبوع، سيتم استخدام مجموعة من السائقين البدلاء لملء مقعد سيارة فورد موستانج رقم 15. يقوم فريق سلسلة ناسكار إكسفينيتي بتنظيم كيفية إنهاء الموسم لرعاتهم وفريقهم.

تم إدراج جوش بيري في بوابة السائقين لفريق AM Racing. يبدو أن سائق فريق ستيوارت-هاس ريسينغ سينخفض إلى سلسلة إكسفينيتي في بوكونو. هناك عدد محدود من سائقي فورد في سلسلة الكأس. وضع هؤلاء السائقين في المقعد يتيح لفريق AMR الحصول على أكبر قدر ممكن من البيانات والتعليقات الجيدة.

هايلي ديغان خارج السباق، مما يعني أنه يجب ملء مقعدها. أشار بوب بوكراس من فوكس سبورتس إلى أن بيري تم إدراجه لقيادة السيارة رقم 15.

كان جوش بيري رائعًا في سلسلة إكسفينيتي. في موسمه الأخير لم يحقق أي انتصارات ولكنه كسب مقعدًا في سلسلة الكأس بأدائه في تلك السلسلة. مع توصية جيدة مثل تلك من ديل إيرنهاردت جونيور، ليس من العجيب أن يكون هناك الكثير من التقدير لمهارات بيري.

الآن، لم يحالف بيري الحظ في شيكاغو. لذلك، من الرائع أن فريق AM Racing قادر على التغاضي عن ذلك ووضعه في هذه السيارة رقم 15. بينما يعاني بيري أحيانًا على المسارات الوعرة، فهو قوي على الحلبات البيضاوية.

جوش بيري بدلاً من هايلي ديغان في بوكونو

عندما يتعلق الأمر بسلسلة ناسكار إكسفينيتي، لدى جوش بيري بعض الخبرة في بوكونو ريسواي. بدأ لأول مرة في بوكونو في موسم 2021 عندما كان يسابق لفريق جوردان أندرسون ريسينغ في سلسلة إكسفينيتي وفريق راكلي وار في سلسلة الشاحنات.

في سلسلة إكسفينيتي، لدى بيري ثلاث بدايات في بوكونو. المركز التاسع، الثالث، والرابع والعشرون (قاد أكبر عدد من اللفات). لذلك، مهما كان ما يتطلع فريق AM Racing لتحقيقه من هذا الأسبوع، فإنهم على الأرجح سيحققونه. سيكون هناك الكثير لتتعلمه هذه المنظمة بعد أن ينتهي بيري من قيادة السيارة.

المثلث المعقد هو بالضبط كذلك، معقد. لن يكون من السهل على بيري العودة إلى سلسلة إكسفينيتي والسباق في المقدمة. هناك الكثير من المواهب في السلسلة، وعلى الرغم من أن بيري كان سائقًا في بطولة الأربع قبل عامين، إلا أن الأمر لن يكون سهلاً.

جوش بيري يعود إلى سلسلة إكسفينيتي. ستكون هذه أول بداية له في الموسم في إكسفينيتي. حتى الآن هذا العام في سلسلة الكأس، لديه مركزين ضمن الخمسة الأوائل ومركزين إضافيين ضمن العشرة الأوائل.