555555555555555

بيرلو يسخر من مانشستر يونايتد بسبب بوغبا

العربى الجديد 0 تعليق 104 ارسل لصديق نسخة للطباعة


سخر لاعب الوسط الأسطوري أندريا بيرلو اليوم من مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي تعاقد مؤخرا مع الفرنسي بول بوغبا، قادما من يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو، بالرغم من تفريطه فيه بصفقة انتقال مجاني عام 2012.

وقال بيرلو، والذي زامل بوغبا في اليوفي، في تصريحات صحافية "في أول أيام تدريبات بوغبا مع يوفنتوس كنا نسخر من مانشستر يونايتد، خاصة بعد تفريطه في لاعب بهذه الموهبة، لم نكن نصدق أن الفريق تعاقد معه مجانا".

وتابع "دائما ما أتذكر أول أيام تدريبه معنا، بالرغم من أنه كان صغيرا إلا أن لمساته كانت تنبئ أنه سيكون لاعبا رائعا، قال لي جيانلويغي بوفون بعد أول تدريب إنه لم يكن يصدق أن اللاعب جاء في صفقة مجانية".

وعن عودته لمان يونايتد قال "سارت الأمور على أفضل شكل مع يوفنتوس، فقد تعاقدوا مع لاعب موهوب مجانا، ونجحوا في بيعه بـ120 مليون يورو، فقد أجرى اليوفي صفقة رائعة".

وأكد النجم الإيطالي المحترف في الدوري الأميركي أن بوغبا يستحق المبلغ المدفوع، لأنه قادر على أن يكون الأفضل في مركزه خلال السنوات العشر المقبلة، متوقعا أن يكون الأفضل في العالم في فترة قصيرة.

وأنهى لاعب وسط نيويورك سيتي الأميركي حديثه قائلا "أي فريق ينجح في ضم بوغبا وإبراهيموفيتش في سوق انتقالات يكون قادرا على القيام بأشياء رائعة خلال الموسم.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق