555555555555555

بايرن ميونخ يستفيق في الشوط الثاني ويقتنص السوبر الألماني

العربى الجديد 0 تعليق 152 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكمل بايرن ميونخ اليوم الثلاثية المحلية، بعدما اقتنص السوبر الألماني على حساب بروسيا دورتموند، وذلك في منافسات المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك، وانتهت لصالح البافاري بهدفين نظيفين.

وكان دورتموند قد تفوق في السوبر على البايرن في عامي 2013 و2014، ليرد البايرن في بداية الموسم الجديد، ويتوج بالثلاثية المحلية، بعد حصده الدوري والكأس الموسم المنقضي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا، الذي انتقل لتدريب مانشستر سيتي الإنكليزي.

ونجح دورتموند في السيطرة على مجريات الشوط الأول بشكل كبير، ولكنه فشل في هز شباك مانويل نوير حارس البايرن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني نجح المدير الفني الجديد للبايرن، كارلو أنشيلوتي، من إحداث الفارق، وبدأت هجمات البافاري المنظمة في التزايد، لينجح في التقدم عن طريق أرتورو فيدال (د58) بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية ويتصدى لها الحارس وتتهادى أمام النجم التشيلي مجددا ليسكنها الشباك.

وجاء الهدف الثاني عن طريق توماس مولر (ق79) بعدما تلقى تمريرة من ضربة ركنية أمام المرمى، ليسددها في المرمى، ويصعب المهمة على أصحاب الأرض، الذين قلت محاولاتهم على المرمى، لينتهي اللقاء بفوز البافاري بهدفين نظيفين، وحصده لكأس السوبر بعد غياب ثلاث سنوات.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق