555555555555555

مايا نصري تعود للفن بعد شفاء طفلها

العربى الجديد 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة

استغلت المطربة والممثلة اللبنانية مايا نصري عيد ميلادها، للإعلان عن عودتها من جديد إلى الغناء بعد انقطاع سنوات، حيث انشغلت بزوجها المخرج المصري إيهاب لمعي، وولادتها ابنتها ميكابيلا وابنها جيوفاني، الذي عانى أزمة صحية شديدة، أجبرت مايا على البقاء جواره وعدم التفكير في العودة حتى يتعافى.

ونشرت مايا نصري فيديو على صفحتها الشخصية في "فيسبوك"، تشكر فيه جمهورها على تهنئتهم لها بعيد ميلادها، وانتظارهم وصبرهم عليها طيلة كل هذه الفترة، معلنةً عن عودتها للغناء بألبوم جديد، متمنية أن ينال الألبوم إعجابهم.

وانتهت مايا من تسجيل أغنيتين من ضمن سبع أغانٍ من المفترض أن يحويها الألبوم الجديد، وصورت مؤخراً أغنية واحدة فقط، بعنوان "كمل لوحدك"، ومن المفترض أن تصور أغنية أخرى منه.

وكانت مايا قد أعلنت، في شهر يناير/كانون الثاني عام 2015، عن مرض ابنها الأصغر جيوفاني، وطلبت من جمهورها الدعاء والصلاة له، مبينة أنه كان في حاجة إلى جراحة قلب مفتوح، بعد ولادته بعشرة أيام فقط، وذلك بعدما أخبرها الطبيب قبل ولادته أنه يعاني من تشوّه خلقي في القلب والأوعية الدموية.

ومنذ ذلك اليوم، غابت مايا تماماً مفضلة الجلوس بجوار ابنها لترعاه، ورفضت عددا من العروض التمثيلية، خاصة أنها سبق وأن قدمت عدة تجارب تليفزيونية وسينمائية في مصر حققت نجاحاً. وكان آخر ألبوم لمايا نصري بعنوان "جاي الوقتي"، الذي طرحته عام 2008.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق