555555555555555

بعد غياب طويل...الزمالك يمضي بثقة لنصف نهائي أبطال إفريقيا

العربى الجديد 0 تعليق 140 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تأهل فريق الزمالك المصري للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب فوزه المستحق، اليوم الإثنين، على نظيره إنييمبا النيجيري بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها استاد "بترو سبورت" في العاصمة المصرية القاهرة ليحجز مقعده في الدور المقبل بانتظار معرفة هوية خصمه.

وتمكن الزمالك من التأهل بفضل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للفريق المصري في الدقيقة 63 من الشوط الثاني، ليترجمها المهاجم باسم مرسي بنجاح إلى هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني، والذي كفل لممثل الكرة المصرية الوحيد في المسابقة القارية التأهل للدور نصف النهائي.

وتعود شمس الزمالك لتشرق مجدداً في الدور ذاته بعد غياب طويل عن البطولة القارية، منذ11 عاماً، حيث لم يتأهل الزمالك للدور نصف النهائي وبالتحديد من عام 2005، ليعود مجدداً ليؤكد قوته في البطولة الأفريقية ويثبت أن الموسم يعد من أفضل المواسم التي يقدمها الفريق المصري.

وكان الزمالك قد ظفر بلقب كأس مصر للموسم الحالي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 3-1، في الوقت الذي ينتظر فيه الزمالك خصمه بعدما رفع رصيده بهذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي (9 نقاط).

وتأهل الزمالك لملاقاة صاحب المركز الأول من المجموعة الأولى والمنحصر بين كل من الوداد المغربي وزيسكو الزامبي، حيث يحتل الوداد المغربي الصدارة برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن زيسكو يونايتد الثاني.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق