555555555555555

برشلونة يكشف أسباب بيع كلاوديو برافو

العربى الجديد 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة


أكد روبرت فيرنانديز؛ المدير الرياضي لفريق برشلونة الإسباني، أن الفريق فضّل بيع كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الموسم، بعدما رفض الحارس تمديد تعاقده مع الفريق، وهو ما كان سيؤثر على سعره بالسلب إذا بقي في صفوف الفريق لموسم آخر، نافيا أن يكون رحيله كان بسبب عدم وجود ضمانات لمشاركته أساسي.

أوضح فيرنانديز في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلا "لم يكن رحيله (برافو) بسبب رغبته في ضمان المشاركة كأساسي، فكان دائما سلوكه والتزامه على أفضل ما يكون، ومن الصعب أن يتحدث عنه أي شخص في الفريق بطريقة سيئة".

وتابع "كان علينا تقبل الأمور، فقد عرضنا التجديد عليه، ولكنه رفض، ولذلك كان من الأفضل أن نضمن مكسباً مالياً من الصفقة، وأن نوافق على العرض المقدم له، فكان يتبقى في عقده عام واحد، وهو ما يعني أنه قد يرحل مجاناً في يناير/كانون الثاني 2018".

واعتبر برافو التخلي عن الحارس المخضرم مقابل 18 مليون يورو، ليس بالأمر السيئ، خاصة أنه في حالة عدم بيعه هذا الموسم، كان سعره سينخفض كثيرا الموسم المقبل، خاصة مع رفضه عرض التمديد، وهو ما كان سيكبد الفريق المزيد من الخسائر المادية.

ورفض المدير الرياضي الحديث عن المشاكل التي نالت من العلاقة بين الحارسين الألماني تير شتيغن وكلاوديو برافو في الآونة الأخيرة، مؤكدا أن تعامله مع الأمر كان من أجل الأفضل للفريق على الصعيد الاقتصادي، وأن العرض كان جيدا بالنسبة للطرفين.

ونفى فيرنانديز أن يكون تير شتيغن قد تلقى عرضا من مانشستر سيتي، وأنه لم يصل له أي عرض بالنسبة للحارس الألماني، وأن الأهم هو أنه مازال في صفوف الفريق حتى الآن.

اقــرأ أيضاً

شاهد الخبر في المصدر العربى الجديد




0 تعليق